تعادل سلبي بين كولومبيا والبرازيل في تصفيات كأس العالم 2010

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

عجز المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم عن تحقيق نتيجة أفضل من التعادل السلبي أمام مضيفته كولومبيا في أولى مبارياته بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ففي مباراة تأجلت لأكثر من 30 دقيقة بسبب الأمطار الغزيرة في بوجوتا بكولومبيا لم يتمكن أي من النجوم كاكا أو رونالدينيو أو روبينيو من تسجيل أهداف لمنتخب بلادهم الحائز على لقب بطولة العالم خمس مرات.

بل وربما كانت كولومبيا تستحق نتيجة أفضل من هذا التعادل. فقد زعم أصحاب الأرض أن حكم المباراة تغاضى عن احتساب ضربة جزاء لهم عندما سقط واسون رينتيريا في منطقة الجزاء البرازيلية في الدقيقة 13 من الشوط الاول. وطرد خورخي لويس بينتو مدرب كولومبيا من الملعب بسبب اعتراضاته على قرار الحكم.

ويبدو أن التعادل السلبي كان النتيجة المقدرة لمنافسات أمس حيث تعادلت باراجواي بدون أهداف مع مضيفتها بيرو في المباراة الاخرى التي جرت فى ليما أمس بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم .2010

وتأثرت باراجواي بغياب نجم هجومها روكي سانتا كروز عن المباراة حيث فشلت في هز شباك بيرو برغم خلقها العديد من الفرص التهديفية.

وخلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم تلتقي جميع المنتخبات العشر بالتصفيات مع بعضها البعض في لقاءات ذهاب وعودة.

وكانت منافسات الجولة الاولى من التصفيات قد بدأت أمس الاول السبت حيث فازت الارجنتين على شيلي 2/ صفر وأورجواي على بوليفيا 5/ صفر. فيما خسرت الاكوادور على أرضها من فنزويلا صفر/ .1

وفي منافسات الجولة الثانية من التصفيات نفسها تستضيف فنزويلا الارجنتين غدا الثلاثاء. بينما تلتقي بوليفيا مع كولومبيا وباراجواي مع أورجواي وشيلي مع بيرو والبرازيل مع الاكوادور بعد غد الاربعاء.

ويتأهل أصحاب المراكز الاربعة الاولى بالتصفيات مباشرة إلى نهائيات كأس العالم. فيما يلتقي المنتخب صاحب المركز الخامس بمجموعة أمريكا الجنوبية مع ممثل لمجموعة الكونكاكاف (دول أمريكا الشمالية والوسطى وجزر الكاريبي) في دور فاصل من مباراتين - ذهاب وعودة.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved