كانو وأوتاكا يقودان بورتسموث لفوز كبير على بولتون وتوتنهام يحقق أول فوز

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

حصد فريق توتنهام أول ثلاث نقاط له بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه ديربي كاونتي وتغلب عليه 4/صفر اليوم السبت في المرحلة الثالثة من المسابقة.

بينما ضاعف بورتسموث من محنة بولتون الذي يدربه المدير الفني سامي لي عندما ألحق به الهزيمة الثالثة له على التوالي في الموسم الجديد حيث تغلب عليه 3/1 على ملعب "فراتون بارك" في وقت سابق اليوم.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم فاز ويجان على سندرلاند 3/صفر وريدينج على إيفرتون وويستهام على مضيفه برمنجهام بنتيجة واحدة 1/صفر.

وفي المباراة التي جمعت بين توتنهام وديربي كاونتي الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "وايت هارت لين" أحرز ستيد ميلبرونك الهدفين الأول والثاني لتوتنهام خلال الدقائق الست الأولى ثم أحرز زميله جيرمين جيناس الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 14.

وبعدها اختتم دارين بينت، المنضم حديثا لفريق توتنهام والذي شكلت صفقته رقما قياسيا في تاريخ صفقات النادي، التسجيل في المباراة بالهدف الرابع في الدقيقة 80 لينتهي اللقاء بفوز توتنهام 4/صفر.

واحتل توتنهام المركز التاسع برصيد ثلاث نقاط حيث كان قد خسر في مباراتيه الماضيتين بالموسم بينما تجمد رصيد ديربي كاونتي عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر.

وحصد بورتسموث ثلاث نقاط بالفوز على بولتون ورفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الخامس حيث أنه الفوز الأول له هذا الموسم بعد تعادلين بينما ظل بولتون بدون رصيد من النقاط في المركز العشرين الأخير.

وتقدم بولتون بهدفه في الدقيقة 12 وسجله نيكولاس أنيلكا ثم رد بورتسموث بهدفين سجلهما نوانكو كانو ولاعبه الجديد جون أوتاكا لينتهي الشوط الأول بتقدم بورتسموث 2/1.

وفي الشوط الثاني دعم بورتسموث فوزه بهدف ثالث جاء قبل دقيقتين من انتهاء المباراة من ضربة جزاء احتسبها الحكم ستيف تانر للفريق إثر قيام جيرالد سيد بعرقلة كانو داخل منطقة الجزاء.

وتقدم مات تايلور لتسديد الضربة محرزا منها الهدف الثالث لفريقه لتنتهي المباراة بفوز بورتسموث 3/1.

وأهدر إيفرتون فرصة للانفراد بصدارة جدول الدوري حيث خسر أمام مضيفه ريدينج صفر/1 ليتجمد رصيده عند ست نقاط ويقتسم المركز الثالث مع تشيلسي بفارق الأهداف فقط خلف ويجان ومانشستر سيتي.

وسجل ستيفن هانت هدف الفوز لريدينج قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول ليهدي فريقه ثلاث نقاط. واحتل ريدينج المركز السادس برصيد أربع نقاط.

كذلك حقق ويستهام فوزه الأول في الموسم وتغلب على مضيفه برمنجهام بهدف وحيد سجله مارك نوبل من ضربة جزاء في الدقيقة 70, واحتل ويستهام المركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط بينما تجمد رصيد برمنجهام عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

وتغلب ويجان على سندرلاند بثلاثية نظيفة ليرفع الأول رصيده إلى ست نقاط في الصدارة ويتجمد رصيد سندرلاند عند أربع نقاط في المركز السابع.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved