بايرن ميونخ يسحق فيردر بريمن برباعية وشتوتجارت حامل اللقب يواصل التراجع

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

وجه فريق هرتا برلين صدمة قوية إلى شتوتجارت بطل ألمانيا وتغلب عليه 3/1 اليوم السبت في المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) كما تغلب بايرن ميونخ على مضيفه فيردر بريمن 4/صفر.

كذلك فاز شالكه على بوروسيا دورتموند 4/1 وفولفسبورج على مضيفه دويسبورج 3-1ونورنبرج على مضيفه هانزا روستوك 2/1 بينما تعادل أرمينيا بيليفيلد مع آينتراخت فرانكفورت 2/2.

وتجمد رصيد شتوتجارت حامل اللقب عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر حيث كان قد تعادل في أولى مبارياته في حملته للدفاع عن لقب البوندسليجا. بينما حصد هرتا برلين أول ثلاث نقاط له واقتسم المركز الخامس مع كارلسروه الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى.

وتقدم شتوتجارت بهدفه في الشوط الأول وسجله توماس هيتزلسبرجر في الدقيقة 16 ثم سجل هرتا برلين أهدافه الثلاثة في الشوط الثاني وكانت من نصيب سفيان شاهد ومالك فتحي و سولومون اوكورونكو. وجاء هدف شاهد من ضربة جزاء.

أما بايرن ميونخ الفائز بثنائية الدوري والكأس الألماني في موسمي 2004/2005 و2005/2006 فقد حقق فوزه الثاني وتغلب على مضيفه فيردر بريمن بأربعة أهداف نظيفة لينفرد بالصدارة برصيد ست نقاط بينما تجمد رصيد بريمن عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

وتقدم بايرن ميونخ بهدف في الشوط الأول وسجله لاعب خط وسطه الفرنسي فرانك ريبيري المنضم حديثا لصفوف الفريق من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني أضاف لوكا توني وحميد ألتينتوب وأندرياس أوتل الأهداف الثلاثة الأخرى لبايرن ميونخ في الدقائق 51 و79 و87.

وجاء الفوز في مباراة اليوم ليكون مؤشرا لانطلاقة قوية لبايرن ميونخ في الموسم الجديد حيث تغلب الفريق في مباراته الأولى بالموسم على هانزا روستوك 3/صفر الأسبوع الماضي.

كذلك حقق شالكه فوزا مقنعا على أرضه وتغلب على بوروسيا دورتموند 4/1 ليرتفع رصيد شالكه إلى أربع نقاط ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام أرمينيا بيليفيلد وآينتراخت فرانكفورت.

وتقدم شالكه بثلاثة أهداف سجلها مارسيلو خوسيه بوردون وكريستيان باندير وجيرالد أسامواه ثم رد دورتموند بهدف للاعب نيلسون هايدو فالديز في الدقيقة 66 ولكن كيفن كوراني اختتم التسجيل في المباراة بالهدف الرابع لشالكه وذلك في الدقيقة 80.

وظل بوروسيا دورتموند بدون رصيد من النقاط في المركز الثامن عشر الأخير.

وتعادل أرمينيا بيليفيلد مع آينتراخت فرانكفورت ليرفع كل منهما رصيده إلى أربع نقاط ويحتلا المركزين الثالث والرابع ويتفوق بيليفيلد بفارق الأهداف.

وتلقى هانزا روستوك هزيمته الثانية على التوالي حيث خسر على أرضه أمام نورنبيرج 1/2 ليحتل الفائز المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط ويظل روستوك صفر اليدين في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وأحرز توماس جلاسيك وبير كليكي هدفي نورنبيرج في الشوط الأول ثم رد هانزا روستوك بهدفه في الشوط الثاني وسجله البرازيلي كريستيس في الدقيقة 63.

وتغلب فولفسبورج على مضيفه دويسبورج 3/1 ليقتسم فولفسبورج المركز الثامن مع دويسبورج برصيد ثلاث نقاط لكل منهما.

وتختتم المرحلة الثانية غدا الأحد بلقاء إنرجي كوتبوس مع بوخوم وهامبورج مع باير ليفركوزن.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved