توريس ينقذ ليفربول من الهزيمة وتشيلسي يفوز بصعوبة في الدوري الإنجليزي

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

على ملعب "ريبوك ستاديوم"، استعاد تشيلسي نغمة الانتصارات المحلية بعدما غابت عنه في المراحل الخمس الماضية بفوزه على مضيفه بولتون 1-صفر، ليضيف هذه النتيجة الإيجابية إلى تلك التي حققها الأربعاء الماضي بفوزه على مضيفه فالنسيا الأسباني 2-1 في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويدين تشيلسي الذي غاب عنه الإيفواري ديدييه دروجبا للإيقاف بعد طرده في المرحلة السابقة أمام فولهام، إلى الإيفواري الآخر سالومون كالو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41 بعد كرة وصلت إليه مباشرة من حارس مرمى فريقه التشيكي بيتر تشيك.

 وعلى ملعب "أنفيلد"، أنقذ الأسباني فرناندو توريس ليفربول من الخسارة الأولى في الدوري والثانية في 5 أيام بعد سقوطه أمام مرسيليا الفرنسي صفر-1 في مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي، بتسجيله هدف التعادل في مرمى توتنهام في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي انتهى على نتيجة 2-2، حارماً الضيف من فوزه الثاني لهذا الموسم.

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 12 عبر الأوكراني اندري فورونين، إلا أن الأيرلندي روبي كين ضرب في مناسبتين (45 و47) واضعاً توتنهام في المقدمة حتى الثواني الأخيرة قبل أن يخطف توريس هدف التعادل.

وواصل مانشستر سيتي بقيادة مدربه السويدي زفن جوران اريسكون عروضه المميزة هذا الموسم بفوزه على ضيفه ميدلزبره بثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها كريس ريغوت (10 خطأ في مرمى فريقه) والبرازيلي ايلانو بلومر (33 و63)، مقابل هدف لبن هاتشينسون (89).

وأصبح رصيد مانشستر سيتي 19 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن أرسنال.

وعلى ملعب "ايوود بارك"، تغلب بلاكبيرن على ضيفه برمنجهام بهدفين سجلهما ديفيد بنتلي (19) والجنوب أفريقي بينيديكت ماكارثي (56 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لكاميرون جيروم (68).

وعلى ملعب "كرايفن كاتيدج"، تغلب بورتسموث على مضيفه فولهام بهدفين سجلهما بنياني موارواري من زيمبابوي (50) والأيسلندي هيرمان هريدرسون (52).

وعلى ملعب "سانت جيمس بارك"، فاز نيوكاسل على ضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف سجلها نيكي بات (42) والتركي ايمري بيلوزوجلو (86) ومايكل أوين (90)، مقابل هدفين لاندرو جونسون (53) والحارس شاي غيفن (90 خطأ في مرمى فريقه).

وابتعد ريدينج عن القاع بفوزه على دربي متذيل الترتيب بهدف سجله كيفين دويل (63).

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved