برشلونة يواصل زحفه نحو القمة ويفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

احتدمت المطاردة بين ريال مدريد حامل اللقب والمتصدر وغريمه التقليدي برشلونة، بعد فوز الأول على ضيفه ريكرياتيفو هويلفا 2-صفر، والثاني على ضيفه القوي أتلتيكو مدريد 3-صفر يوم الأحد.

فعلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، عانى ريال مدريد الذي سجل في المرحلة السابقة افضل انطلاقة له منذ 16 عاما، للفوز على ضيفه ريكرياتيفو وانتظر حتى الدقيقة 73 ليضعه الهولندي رود فان نيستلروي على مسار تحقيق فوزه السادس بكرة أطلقها بيمناه من وسط المنطقة إلى الزاوية اليسرى الأرضية للحارس الإيطالي ستيفانو سورنتينو.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أضاف الأرجنتيني البديل جونزالو هيجوين الهدف الثاني للفريق الملكي بعدما انفرد بالحارس اثر تمريرة من جوتي (90).

وعلى ملعب "نوكامب"، حسم برشلونة مباراة القمة مع ضيفه أتلتيكو مدريد وحقق فوزه الرابع على التوالي والسادس في جميع المسابقات (على ليون الفرنسي 3-صفر وشتوتجارت الألماني 2-صفر في دوري الأبطال).

وافتتح البرتغالي ديكو التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 14 مستفيدا من خطأ الحارس الإيطالي كريستيان ابياتي الذي اخفق في التعامل مع تسديدة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أضاف بنفسه الهدف الثاني بعد 5 دقائق فقط بعدما تبادل الكرة على أولا على الجهة اليسرى مع الفرنسي تييري ثم مع البرازيلي رونالدينهو قبل أن يتوغل داخل المنطقة ثم يسدد بيسراه كرة زاحفة داخل شباك ابياتي، لينفرد بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 6 أهداف، وبفارق هدف واحد من مواطنه سيرجيو اجويرو لاعب أتلتيكو مدريد.

وقبل دقيقة على نهاية اللقاء عزز خافي فرنانديز تقدم الفريق الكتالوني بهدف ثالث بعد لعبة جماعية مميزة بدأت مع ميسي الذي مرر لديكو، فحولها الأخير بينية إلى المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس الذي لعبها عرضية لتجد في طريقها خافي فأودعها داخل الشباك دون عناء.

ورفع برشلونة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد المتصدر.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved