مرسيليا وباريس سان جيرمان يواصلان العروض السيئة في الدوري الفرنسي

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

واصل فريق مرسيليا عروضه السيئة في الدوري وخسر أمام مضيفه سان إتيان بهدف دون مقابل السبت في إطار المرحلة  العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتأتي هذه الخسارة لمرسيليا بعد ثلاثة أيام من تحقيق فوز تاريخي على ليفربول الإنجليزي على ملعب الأخير "أنفيلد رود" في دوري أبطال أوروبا.

وتمكن لاعب وسط سان إتيان جيفري ديرني الذي حل مكان المهاجم ديميتري بايت قبل 14 دقيقة من نهاية المباراة من إحراز هدف الفوز لفريقه من تسديدة من 20 متراً في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وقبل الهدف، تألق ستيف مانداندا حارس مرسيليا ومنتخب فرنسا تحت 21 عاماً في التصدي لهجمات قادها مهاجما سانت ايتيين ايلان وبافتيمبي جوميز.

ولعب مرسيليا الذي افتقد صانع ألعابه النجم سمير نصري تحت ضغط متواصل خلال المباراة وطرد مدافعه تاي تايو بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 88.

وفي بقية المباريات، تابع لومان تألقه وحقق فوزه السادس على حساب ضيفه نيس بهدفين نظيفين للبرازيلي توليو دي ميلو (31) رافعاً رصيده إلى 6 أهداف، والياباني دايسوكي ماتسوي (60).

وارتقى لومان إلى المركز الثالث مؤقتاً برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف خلف ليون  بطل المواسم الستة الماضية وبفارق نقطة أمام بوردو وصيف بطل الموسم قبل الماضي  واللذين سيلتقيان الأحد في قمة وختام المرحلة، في حين يلعب سوشو مع تولوز.

وصعد رين إلى المركز الخامس بفوزه الكبير على مضيفه باريس سان جرمان 3-1 واضعاً  مصير مدرب الأخير بول لوجوين على المحك.

 وسجل جيروم لوروا (18) وجيمي بريان (77) وسيلفان ويلتورد (84) أهداف رين والبرازيلي ماركوس البوكيركي (60) هدف باريس سان جرمان.

وفاز ليل على ضيفه فالنسيان بثلاثة أهداف نظيفة سجلها على التوالي الهولندي باتريك كلويفرت (3 من ركلة جزاء) والسويسري ستيفان ليشتشتاينر (38) ونيكولا بليستان (64) ليصبح فالنسيان سادساً على جدول الترتيب.

وتغلب لنس على أوكسير بهدفين للبلجيكي لويجي بييروني (22 من ركلة جزاء) والسنغالي عبد القادر منجان (79)، وتعادل لوريان مع كان سلباً، فيما خسر متز أمام  ضيفه ستراسبورج بهدف لجوليان فرانسوا (69) مقابل هدفين لاريك مولونجي (43) والكولومبي وايسون رنتيريا (49).

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved