سيرجيو أجويرو الأسطورة الجديدة في فريق أتليتكو مدريد

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

منذ موافقة نادي أتليتكو مدريد لكرة القدم على بيع نجمه الاول فيرناندو توريس إلى ليفربول الانجليزي في يونيو الماضي بدأت جماهير الفريق رحلة البحث بين صفوف الفريق على النجم الجديد الذي يستطيع خلافة توريس في قيادة الفريق نحو الانتصارات.

ولم يدم انتظار المشجعين كثيرا فسرعان ما وجدوا ضالتهم المنشودة في اللاعب الارجنتيني الشاب سيرجيو أجويرو وهو ما ظهر جليا من خلال احتفاء الجماهير الشديد بأجويرو مع نهاية المباراة التي حقق فيها الفريق الفوز على أوساسونا 2/صفر مطلع الاسبوع الحالي في الدوري الاسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية الرياضية يوم الاثنين الماضي أن أجويرو ورث عرش توريس بين مشجعي أتليتكو مدريد حيث أصبح الاسطورة الجديد للفريق.

وقال لويز بيرييرا نجم أتليتكو مدريد سابقا في تصريح لمحطة "كادينا كوبي" الاذاعية "من المثير أن نفكر فقط فيما سيصبح عليه أجويرو من التألق خلال السنوات القليلة المقبلة.

ونجح أجويرو في اجتذاب الجماهير إليه بفضل مهارته وموهبته الفائقة وقدراته الفنية العالية التي تسهل الامور على فريقه حيث يجيد التصرف في الكرة بالشكل الذي لا يتوقعه أحد كما يجيد تسجيل الاهداف المثيرة.

وما زال أجويرو في التاسعة عشر من عمره لكنه انضم مع مواطنه ليونيل ميسي /20 عاما/ نجم هجوم برشلونة إلى قائمة أبرز الهدافين في الدوري الاسباني هذا الموسم حيث سجل كلا منهما خمسة أهداف لفريقه في المباريات الست الاولى التي خاضها كلا منهما في المسابقة حتى الان.

وأوضحت صحيفة "اس" الاسبانية الرياضية أمس الاربعاء ان 55 بالمئة من جميع قمصان اللعب الخاصة بفريق أتليتكو التي بيعت في الموسم الحالي كانت تحمل اسم أجويرو.

وبالاضافة إلى ذلك أوضح أتليتكو أن أجويرو هو أكثر اللاعبين تلقيا لطلبات إجراء المقابلات الصحفية والاعلامية معه سواء من وسائل الاعلام الاسبانية أو الاجنبية حيث كانت 70 بالمئة من هذه الطلبات الموجهة للاعبي الفريق من نصيب أجويرو.

وعلى الرغم من انشغال اللاعب هذا الاسبوع بالسفر مع الفريق في رحلته إلى تركيا لمواجهة فريق قيصره سبور التركي اليوم الخميس في إياب الدور الاول لبطولة كأس الاتحاد الاوروبي سيظهر أجويرو في ثلاث مقابلات إذاعية وبرنامجين تلفزيونيين.

وانتقل أجويرو إلى أتليتكو مدريد قادما من نادي إندبيندنتي الارجنتيني في تموز/يوليو 2006 بمقابل مادي بلغ 28 مليون يورو (74ر39 مليون دولار) ليصبح صاحب الرقم القياسي في أسعار انتقالات اللاعبين إلى النادي.


ورغم ذلك يثق نادي أتليتكو مدريد في أن هذا الاستثمار سيثمر سريعا من خلال مبيعات قمصان لعب الفريق وارتفاع معدلات بيع التذاكر لمباريات الفريق بالاضافة إلى النجاح الذي سيحققه اللاعب مع أتليتكو داخل المستطيل الا

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved