احجز مقعدك على طائرة ريال مدريد مقابل 65 ألف يورو سنويا

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

ذكرت صحيفة "الباييس" الأسبانية اليوم الثلاثاء أن من يريد حجز مقعد له مع فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم على طائرته الخاصة فسيكلفه ذلك 65 ألف يورو سنوياً.

وتمتلك الخطوط الجوية الأسبانية "إيبريا" الطائرة التى سيستقلها ريال مدريد في رحلاته ويبلغ عمرها 20 عاماً حيث وقع ريال مدريد عقداً مفتوح المدة مع إيبيريا لكى يتمكن لاعبو وفنيو ومديرو النادي من القيام برحلاتهم مجاناً والتي تبلغ حوالي 31 رحلة بين الدوري الإسباني وكأس أوروبا وبطولة دورى أبطال أوروبا في حال الوصول إلى نهائيات البطولتين الأخيرتين على أن تتكفل إيبريا بمصاريف الطائرة.

وسيخصص لفريق ريال مدريد 55 مقعداً في الطائرة كحد أقصى حيث سيتم تخصيص المقاعد المتبقية للشركات الراعية ووسائل الإعلام والمشجعين.

وتمكنت إيبريا من بيع 62 مقعداً ليتبقي فقط سبعة مقاعد من إجمالي 139 مقعدا.

وذكرت الشركة أن من يريد أن يسافر على متن الطائرة مع فريق ريال مدريد فعليه دفع اشتراك سنوي قدره 65 ألف يورو ويتضمن السعر الإقامة(في نفس الفندق الذى يستضيف الفريق بحسب الأماكن الشاغرة) وتذكرة إستاد ريال مدريد "بيرنابيو".

وكان رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد قد افتتح أمس الطائرة التى ستضم طاقم مضيفات يرتدين زي ريال مدريد. وتم خفض عدد المقاعد في الطائرة من 170 إلى 139 مقعداً وزيادة المسافة بين الصف والأخر من 73 إلى 93 سنتيمترا لزيادة المساحة الفارغة بالطائرة مشيراً إلى أن "هذا سوف يسمح للاعبينا بالوصول إلى وجهاتهم بشكل أفضل".

وأضاف كالديرون "لدينا أفضل مدينة رياضية وأفضل إستاد في أوروبا والآن أصبح لدينا أفضل وسيلة نقل. كما ستسمح لنا هذه الطائرة جزء كبير من الميزانية".

ويتوجه ريال مدريد اليوم إلى العاصمة الإيطالية روما لمواجهة نادي لاتسيو الايطالي في الجولة الثاني من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا على متن طائرته الجديدة "لا ساييتا" (أو السهم) للمرة الأولى بعد تدشين الطائرة أمس بمطار "باراخاس" بالعاصمة الإسبانية.

وستقوم "السهم" بخدمة جميع فرق النادي الملكي الرياضية في تنقلاتها داخل إسبانيا وخارجها وخاصة فريق كرة السلة الذي يخوض عدداً كبيراً من مبارياته الأوروبية هذا الموسم خارج ملعبه.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved