الأهلي يفوز على المصرية للاتصالات في 3 دقائق بهدفين مقابل هدف

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

حقق النادي الأهلي فوزا صعبا على المصرية للاتصالات بهدفين مقابل هدف وصعد مؤقتا لصدارة الدوري, وذلك في إطار مباريات الأسبوع السابع من الدوري الممتاز.

تقدم للأهلي حسن مصطفى في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع في الشوط الأول, وأضاف بركات الهدف الثاني في الدقيقة 48 من المباراة, في حين قرب وائل القباني النتيجة بهدف من كرة ثابتة في الدقيقة 56 من اللقاء.

وشهدت المباراة طرد لاعبين من الاتصالات في بداية الشوط الثاني وقرب نهايته, وكان لحالة الطرد الأولي تأثيرها على أداء الفريق.

الشوط الأول
نجح الاتصالات في اللعب على مفاتيح النادي الأهلي وخاصة بركات وأبو تريكة وأحسن الدفاع غلق المساحات أمام هجوم الأهلي, وكانت الهجمات المرتدة للفريق من كرات طولية خلف دفاع الأهلي ولكن لم تشكل خطورة.

ويسيطر الأهلي لكنه لا يسجل إلا في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع عندما مرر أبو تريكة الكرة لحسن مصطفى المنطلق من الخلف وسدد كرة قوية في مرمى سمير عاشور, لينهي الأهلي هذا الشوط متقدما, وفي المجمل جاء هذا الشوط أقل من المتوسط.

الشوط الثاني
جاء الشوط الثاني أفضل كثيرا خصوصا في بداياته, وسارع الأهلي في تعزيز الهدف بهدف جميل عندما مرر فلافيو عرضية شديد قناوي بشكل غريب للخلف ليقابلها بركات المندفع من الخلف ليعدل الكرة على صدره ثم لعب "لب" من فوق الحارس محرزا الهدف الثاني.

ويرد الاتصالات بالهجوم ويسيطر بشكل أفضل من الأهلي, وبالفعل ينجح وائل القباني في إحراز هدف الاتصالات الأول من كرة ثابتة لعبها القباني بشكل جميل في الزاوية اليسرى للحضري في الدقيقة 56.

وشهد الهدف كوميديا تحكيمية عندما قام الحكم بالجري أمام الحائط قبل تسديد الكرة مباشرة, وإن لم يكن لذلك تأثير على دخول الهدف.

لكن لاتصالات الذي لعب ناقصا بعد طرد لاعبه أحمد رضوان, تراجع لتأمين دفاعاته وترك السيطرة للأهلي الذي أضاع أكثر من هدف عن طريق أبو تريكة وفلافيو.

ويحتج طارق يحيي على الحكم لعدم طرده معتز إينو الذي التحم بعنف مع لاعبي الاتصالات في أكثر من كرة خصوصا وأن اللاعب حصل على إنذار في الشوط الأول, وينهي الموقف بطرد طارق يحيي.

وقبل نهاية اللقاء, يطرد الحكم لاعب الاتصالات عمرو أنور ليكمل الفريق الدقائق القليلة الباقية 9 لاعبين.

وأخيرا ينهي الحكم اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف, ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في الصدارة انتظارا لباقي لقاءات الأسبوع.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved