ريال مدريد يفوز على خيتافي بصعوبة بهدف المدافع سرجيو راموس

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

أفلت ريال مدريد من كمين مضيفه خيتافي وتغلب عليه بصعوبة 1/صفر يوم الأحد في المرحلة السادسة من مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم ليستعيد ريال مدريد صدارة جدول البطولة بعد أن فقدها لمدة 24 ساعة فقط.

وواصل فياريال انطلاقته الناجحة في المسابقة هذا الموسم بفوزه على أتليتك بلباو 1/صفر كما واصل أتليتكو مدريد صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة بالتغلب على أوساسونا 2/صفر بينما سقط فريق بلد الوليد على ملعبه 1/4 أمام مرسية الصاعد معه إلى دوري الدرجة الاولى في الموسم الحالي.

وفي باقي المباريات التي شهدتها المرحلة اليوم فاز اسبانيول على ديبورتيفو لاكورونا 1/صفر وريال بيتيس على ريال مايوركا 3/صفر بينما خسر ألميريا أمام ريسينج سانتاندر صفر/1.

ويدين ريال مدريد بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى مدافعه سيرجيو راموس الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 من المباراة التي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي.

واستعاد ريال مدريد حامل اللقب صدارة جدول المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام فياريال ونقطتين أمام منافسه العنيد برشلونة بينما تجمد رصيد خيتافي عند نقطتين في المركز التاسع عشر قبل الاخير.

وكان برشلونة قد انتزع صدارة المسابقة مؤقتا مساء أمس بالتغلب على مضيفه ليفانتي 4/1 في نفس المرحلة كما انتزع فياريال أيضا الصدارة مؤقتا اليوم قبل أن يستعيدها ريال مدريد.

والفوز هو الاول على الاطلاق لريال مدريد على خيتافي في عقر داره في مواجهاتهما بالدوري الاسباني.
ومثلما كان الحال في مباراة الفريق السابقة أمام ريال بيتيس قدم ريال مدريد عرضا ضعيفا لكن الحظ حالفه في المباراة وحقق فوزا متأخرا أيضا.

وتصدى قائم مرمى ريال مدريد لتسديدة من مانو دل مورال مهاجم خيتافي في الدقيقة 18 ثم أهدر دل مورال عددا آخر من الفرص لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 65 اخترق الهولندي آريين روبن نجم ريال مدريد دفاع خيتافي ومرر الكرة إلى راموس الذي سددها بيسراه في مرمى أصحاب الارض.

وتصدى قائم مرمى خيتافي لتسديدة من اللاعب البرازيلي البديل جوليو بابتيستا في الدقيقة 79 اثر تمريرة من روبن.

وواصل خيتافي هجومه بحثا عن هدف التعادل وتصدت عارضة مرمى ريال مدريد بالفعل في الدقيقة قبل الاخيرة من المباراة لضربة رأس من الارجنتيني كاتا دياز مدافع خيتافي.

وواصل فياريال انتصاراته في المسابقة بالتغلب على بلباو بهدف نظيف أحرزه فابريسيو فيونتيس في الدقيقة 62 بعد انتهاء الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي.

ورفع فياريال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد بلباو عند خمس نقاط في المركز السادس عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة له في المسابقة هذا الموسم.

وحقق أتليتكو مدريد الفوز الثالث له على التوالي في المسابقة بالتغلب على أوساسونا 2/صفر ليعوض بذلك البداية المتواضعة له هذا الموسم حيث خسر مباراته الاول وتعادل في المباراتين التاليتين قبل أن يفوز في ثلاث مباريات متتالية.

وسجل راؤول جارسيا الهدف الاول للفريق في الدقيقة 37 بينما واصل اللاعب الارجنتيني الشاب سيرجيو ليونيل أجويرو تألقه مع الفريق وسجل له الهدف الثاني في الدقيقة 81 ليرفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس ويتجمد رصيد أوساسونا عند خمس نقاط في المركز الرابع عشر.

وسقط بلد الوليد على ملعبه بالضربة القاضية اثر هزيمته أمام مرسية 1/4 ليتجمد رصيده عند خمس نقاط في المركز السابع عشر بينما رفع مرسية رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثامن.

ودفع بلد الوليد ثمن الطرد المبكر للاعبيه دانيال سيفوينتيس ولودوفيك بوتيللو في الدقيقتين 23 و34 حيث خسر المباراة في آخر ربع ساعة بعد أن ظلت النتيجة هي التعادل 1/1 حتى الدقيقة 75 .

وتقدم مرسية بهدف سجله إنريكه دي لوكاس في الدقيقة 27 وتعادل ليورنتي بهدف لبلد الوليد في الدقيقة 48 ولكن مرسية رد بثلاثة أهداف متتالية أحرزها فيرناندو بايانو وإيفان ألونسو وآبيل في الدقائق 75 و81 و87 .

كما استغل ريال بيتيس تالنقص العددي في صفوف ضيفه ريال مايوركا بعد طرد اللاعب سيرجيو باليسترو في الدقيقة 34 من المباراة وحقق عليه فوزا كبيرا بثلاثة أهداف جاءت جميعها في الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وسجل تشيسكو ورافاييل سوبيس وإيدو لويس الاهداف الثلاثة في الدقائق 59 و77 و90 كما شهدت الدقيقة الاخيرة من المباراة طرد لاعب آخر من مايوركا هو دانيال جويزا للحصول على الانذار الثاني.

ورفع ريال بيتيس رصيده إلى خمس نقاط في المركز الخامس عشر وتجمد رصيد مايوركا عند ثماني نقاط في المركز السابع.

وتغلب اسبانيول على ديبورتيفو لاكورونا بهدف سجله راؤول تامودو في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول للمباراة ليرفع اسبانيول رصيده إلى عشر نقاط في المركز السادس بينما تجمد رصيد ديبورتيفو عند خمس نقاط في المركز الثامن عشر لتتضاعف محنة الفريق.

وبنفس النتيجة فاز ريسينج سانتاندر على مضيفه ألمريا ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد ألميريا عند سبع نقاط في المركز الثاني عشر.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved