سيدات ألمانيا بطلات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

توّج المنتخب الألماني لكرة القدم بلقب كأس العالم الخامسة لكرة القدم للسيدات إثر فوزه على نظيره البرازيلي 2-صفر يوم الأحد في المباراة النهائية للبطولة ليكون المنتخب الوحيد الذي يحرز لقب البطولة مرتين متتاليتين.
 
وأوقف المنتخب الألماني مغامرة نظيره البرازيلي في البطولة بالتغلب عليه في مدينة شنجهاي الصينية بفضل هدفين للاعبتين بريجيت برينز الفائزة سابقاً بلقب أفضل لاعبة في العالم وسيمون لاودر (21 عاماً) في الدقيقتين 51 و86 بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
واحتفظ المنتخب الألماني بلقبه بعدما حافظ على نظافة شباكه على مدار المباريات الست التي خاضها في البطولة.
 
وأحرز المنتخب الأمريكي الميدالية البرونزية في البطولة بفوزه على نظيره النرويجي 4-1 في وقت سابق في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة.
 
وواصلت اللاعبة آبي وامباتش تألقها مع المنتخب الأمريكي حيث سجلت هدفين للفريق الذي ألقى مشاكله خلف ظهره وأحرز المركز الثالث في البطولة ليفوز بالميدالية البرونزية.
 
وكان هدفا وامباتش في الدقيقتين 30 و46 هما أفضل ما في المباراة بينما سجلت زميلتاها لوري تشالوبني وهيثر أوريلي الهدفين الآخرين للفريق في الدقيقتين 58 و59 بينما سجلت رانهيلد غولبراندسن هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب النرويجي في الدقيقة 63 .
 
وسيطر المنتخب الأمريكي على مجريات اللعب منذ بداية المباراة التي كانت الأخيرة للاعبة كريستين ليلي في بطولات كأس العالم ورغم ذلك كانت أفضل فرصة في الشوط الأول لصالح النرويج عندما مررت سولفيغ غولبراندسن الكرة إلى زميلتها ميليسا ويك (22 عاماً) التي لعبتها برأسها بعيداً عن المرمى في أول مباراة تشارك فيها في هذه البطولة.
 
وافتتحت وامباتش التسجيل في الشوط الأول قبل أن يحرز المنتخب الأمريكي ثلاثة أهداف أخرى في أقل من ربع ساعة من الشوط الثاني ليحسم الفريق المباراة تماماً قبل أن يرد المنتخب النرويجي بهدف وحيد.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved