هنري ينطلق أخيرا ويسجل هاتريك ليقود برشلونة لفوز كبير على ليفانتي

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

خرج المهاجم الفرنسي العملاق أخيرا من محنته وسجل ثلاثة أهداف رائعة ليقود برشلونة إلى فوز ثمين 4/1 على مضيفه ليفانتي اليوم السبت في المرحلة السادسة من مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوزا غاليا لريال سرقسطة 2/صفر على ضيفه أشبيلية.

واستعاد المهاجم الفرنسي الدولي تييري هنري بريقه وافتتح أهدافه في الدوري الاسباني مع برشلونة الذي انضم إليه قبل بداية الموسم الحالي قادما من أرسنال الانجليزي بعد سنوات طويلة قضاها مع الفريق الانجليزي.

ولازم سوء الحظ هنري طوال الفترة الماضية فلم يسجل سوى هدف واحد فقط مع الفريق وكان في المباراة التي تغلب فيها بثلاثة اهداف نظيفة على ليون بطل الدوري الفرنسي للمواسم الستة الماضية وذلك في دوري أبطال أوروبا.

ولكن هنري أعلن عن وجوده أخيرا في الدوري الاسباني وسجل ثلاثة أهداف للفريق في الدقائق 17 و24 و49 وأضاف زميله الارجنتيني الشاب ليونيل ميسي الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 51 .

والهدف هو الخامس لميسي خلال آخر ثلاث مباريات خاضها مع الفريق في المسابقة هذا الموسم حيث سجل هدفين ليقود فريقه على الفوز على أشبيلية 2/1 مطلع الاسبوع الماضي ثم هدفين آخرين ليقوده إلى الفوز على سرقسطة 4/1 يوم الاربعاء الماضي.

أما هدف ليفانتي الوحيد فقد سجله فيفييرا من ضربة جزاء في الدقيقة 72 لحفظ ماء الوجه.

ورفع برشلونة رصيده إلى 14 نقطة ليصعد مؤقتا إلى قمة جدول المسابقة لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة بينما تجمد رصيد ليفانتي عند نقطة واحدة في المركز العشرين الاخير.

وحقق سرقسطة الفوز الثاني له فقط في المسابقة هذا الموسم بالفوز على أشبيلية 2/صفر.

وكان الفريق قد خسر أمام برشلونة 1/4 في المرحلة الخامسة من المسابقة يوم الاربعاء الماضي لكنه نجح في استعادة توازنه سريعا بالفوز اليوم على أشبيلية بطل كأس الاتحاد الاوروبي في الموسمين الماضيين.

وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل سرقسطة هدفيه عن طريق اللاعبين البديلين الارجنتيني أندريس دي أليساندرو وسيرجيو جارسيا في الدقيقتين 54 و87 .

ورفع سرقسطة رصيده إلى ثماني نقاط ليقفز إلى المركز الثامن في جدول المسابقة بينما تجمد رصيد أشبيلية عند ست نقاط في المركز الحادي عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة له على التوالي في المسابقة حيث خسر مباراتيه في الاسبوع الماضي أمام برشلونة 1/2 وعلى ملعبه أمام اسبانيول 2/3 .

وكان الفريق قد حقق الفوز في أول مباراتين له في المسابقة هذا الموسم ولكنه مني بعد ذلك بثلاث هزائم متتالية وتبقى له مباراة واحدة مؤجلة.



وسجل دي أليساندرو الهدف الاول للفريق بتسديدة قوية أطلقها بيسراه من ضربة حرة بينما جاء الهدف الثاني بتسديدة رائعة ساقطة من فوق أندريس بالوب حارس مرمى أشبيلية.



وكان أشبيلية هو الفريق الافضل في الشوط الاول وكاد لويز فابيانو يسجل هدفا مبكرا للفريق.

ولكن مع تسجيل سرقسطة لهدفه الاول في وقت مبكر من الشوط الثاني فقد أشبيلية ثقته بنفسه ولذلك لم تسفر هجماته عن جديد وفشل في تحقيق التعادل وحسم جارسيا المباراة تماما وقضى على ما تبقى من أمل لدى أشبيلية بتسجيل الهدف الثاني لسرقسطة.

وقال دي أليساندرو "كان مهما بالنسبة لنا أن نفوز بهذه المباراة لاننا لم نبدأ الموسم الحالي بشكل جيد.

وترك جميع لاعبي أشبيلية أرض الملعب عقب نهاية المباراة في حالة حزن شديدة رافضين التحدث إلى وسائل الاعل

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved