مباراتي السوبر المصري السعودي مهددتان بالإلغاء لتعنت الطرف المصري

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

يبدو أن مباراة السوبر المصري السعودي بين اتحاد جدة والأهلي المصري في طريقها إلى الإلغاء مرة أخرى بعد إصرار الأخير على إقامة اللقاء " ذهابا وإيابا " في القاهرة وهو مخالف لبنود الاتفاق بين الإتحادين المصري ونظيره السعودي .

وذكرت تقارير صحفية داخل النادي الأهلي المصري يوم السبت أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي يعارض بشدة إقامة اللقاء في مدينة جدة وذلك خوفا من الإرهاق الذي سيتعرض له اللاعبين, لاسيما وهو يشتكي كثيرا من مشكلة الإجهاد حيث يخوض فريقه ارتباطات هامة في بطولتي الدوري المحلي والبطولة الأفريقية.

وهى نفس المشكلة بالنسبة لنادي الزمالك والذي يصر أيضا على إقامة مباراتي الذهاب والإياب مع أهلي جدة في السوبر المصري السعودي لأبطال الكؤوس بالقاهرة .

وقد أرجعا الأهلي والزمالك إصرارهما على إقامة المباراتين في القاهرة لضيق الوقت و ارتباطاتهما بمباريات هامة في الدوري المحلي والبطولة الأفريقية .

وكان من المقرر أن تقام البطولة في شهر سبتمبر الماضي ولكن تم تأجيلها لأكثر من مرة ولم يتم الاستقرار على موعد ثابت حتى الآن الأمر الذي يهدد بعدم إقامتها, خاصة في ظل إصرار فريقي مصر على أداء المباراتين الخاصتين بهما في القاهرة, وهو أمر صعب للغاية لان اللوائح تطالب بأن تقام مباراة في القاهرة وأخرى في جدة.

يذكر أن هذه البطولة كانت قد بدأت عام 2001 والتقى خلالها اتحاد جدة مع الأهلي المصري بالقاهرة على كأس الرئيس مبارك وانتهت بفوز الاتحاد ( 3- 2 ) وفي المباراة الثانية التقى الإسماعيلي المصري مع الهلال في المملكة على كأس الملك فهد وفاز بطل المملكة ( 2 - 1 ) وفي النسخة الثانية عام 2003 من البطولة التقى الزمالك مع إتحاد جدة بالقاهرة وفاز الزمالك ( 2 -1 ) وفي المباراة الثانية التقى إتحاد جدة مع الإسماعيلي في جدة وفاز عميد الأندية السعودية ( 1 -صفر ).

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved