بودولسكي يرد على اتهامات مدربه

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

رد اللاعب لوكاس بودولسكي نجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم على الانتقادات التي وجهها إليه أولي هونيس مدير عام النادي بأنه قد لا ينجح مع الفريق.

وقال بودولسكي في تصريح نشرته صحيفة "تي زد" الالمانية اليوم الجمعة إنه لا يرى أي خطأ في أسلوبه وليس هناك أي سبب يدفعه لتغيير أسلوب لعبه.

وقال بودولسكي "لم أحصل على فرصة اللعب لسبع أو ثماني أو تسع مباريات متتالية. وإذا لم أقدم بعد ذلك العرض الجيد يكون من حق أي فرد أن ينتقدني.

وقال بودولسكي إنه يرغب في الاستمرار في بذل الجهد من أجل نيل مكان بالتشكيل الاساسي للفريق وذلك بعد التعافي من الاصابة رغم أنه ما من سبب يدفع أوتمار هيتزفيلد المدير الفني للفريق لتغيير تشكيله الاساسي.

ويتصدر بايرن جدول مسابقة الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليجا) بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب منافسيه كما يعتلي مهاجمه ميروسلاف كلوزه صدارة قائمة هدافي المسابقة في الموسم الحالي برصيد ثمانية أهداف بينما سجل زميله الايطالي لوكا توني خمسة أهداف أخرى للفريق.

وشارك بودولسكي كلاعب بديل في الدقيقة 72 من المباراة التي فاز فيها الفريق على إنرجي كوتبوس 5/صفر لكنه لم يسجل أي هدف بينما سجل كلوزه ثلاثة أهداف في المباراة.

وصرح هونيس لصحيفة "زودويتشه تسايتونج" في عددها الصادر أمس الأول الاربعاء بأن بودولسكي /22 عاما/ لن ينجح مع الفريق إذا لم يغير أسلوب لعبه.

وأضار هونيس إلى أن بودولسكي بذل مجهودا كبيرا بعد تعافيه من الاصابة لكنه يحتاج إلى أسلوب لعب أقوى من أسلوبه الحالي.

وقال هونيس "عندما أقرأ في مقابلة صحفية أنه يعتقد بأنه لم يترك شيئا إلا وقدمه يجب أن أقول أن ذلك تقييم خاطئ.. فعلى العكس ما زال لدى بودولسكي شيئا ما ليقدمه فهو لم يحقق شيئا حتى الان.

ويعتبر بودولسكي أحد النجوم اللامعين في ألمانيا حاليا فقد انضم إلى فريق بايرن قبل كأس العالم 2006 قادما من فريق كولون الذي ينافس حاليا في دوري الدرجة الثانية لكنه فشل في حجز مكان ثابت بالتشكيل الاساسي للفريق خلال الموسم الاول له مع الفريق.

وجاءت التعاقدات التي أبرمها بايرن في فترة الانتقالات هذا الصيف مثل التعاقد مع كلوزه شريك بودولسكي في هجوم المنتخب الالماني والمهاجم الايطالي لوكا توني لتضعف أمل بودولسكي في المشاركة مع الفريق كلاعب أساسي في الموسم الحالي خاصة وأن الاصابة والعملية الجراحية التي أجراها في الركبة حرمته من خوض فترة الاعداد للموسم الحالي منذ بدايتها.

ولم يشارك بودولسكي حتى الان في التشكيل الاساسي للفريق خلال أي مباراة هذا الموسم وإنما شارك كلاعب بديل في أربع مباريات واقتصرت هذه المشاركات على بعض الوقت في الشوط الثاني من هذه اللقاءات.

وقال هونيس إن الشهور الستة أو الثمانية المقبلة ستحدد ما إذا كان بودولسكي سينجح مع الفريق حيث قضى مع الفريق نحو عام ونصف العام ويجب أن يقدم ما لديه في الموسم الحالي لأنه الثاني له مع الفريق.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved