روما يستضيف إنترميلان في قمة الدوري الإيطالي

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

تشهد العاصمة الإيطالية روما يوم السبت معركة كروية حامية الوطيس بين فريقها المعروف باسمها المتصدر الحالي ووصيف الموسم الماضي ووصيفه الحالي بطل العام الماضي إنتر ميلان ضمن مباريات المرحلة السادسة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

ويتساوى الفريقان في عدد النقاط بـ11 نقطة لكل منهما، إلا أن روما يتربع على عرش الترتيب بفارق الأهداف لذا يتوقع أن تكون الموقعة بينهما نارية إلى ابعد الحدود، خصوصاً أنهما ظهراً حتى الآن الأكثر جدية في المنافسة على اللقب.

ولا يخفى أن روما سبب متاعب جمة لإنتر في الموسم الماضي، خصوصاً عندما خطف منه لقب الكأس من قلب ملعبه "سان سيرو" حارماً إياه تحقيق الثنائية (فاز روما (6-2) ذهاباً وخسر (1-2) إياباً)، إضافة إلى تفوقه عليه في الكأس السوبر الإيطالية التي سبقت انطلاق الموسم الجديد.

وكان إنتر قد اقترب من روما على لائحة الترتيب مستغلاً تعادل فريق العاصمة الإيطالية وفيورنتينا (2-2) مقابل فوزه هو على سامبدوريا بثلاثة أهداف نظيفة.

إلا أن روما افتقد في مباراته الأخيرة إلى قائده الملهم فرانشيسكو توتي  المتوقع عودته في لقاء الغد، إضافة إلى لاعب الوسط النشيط الدولي سيموني بيروتا، وهما سيشكلان إضافة قوية في خط الوسط الذي يضم أصلاً لاعبين مميزين اثبتوا دائماً علو كعبهم أمثال دانييلي دي روسي والبرازيلي مانسيني إضافة إلى الوافد الجديد من برشلونة الإسباني الجناح الفرنسي لودوفيك جولي الذي يبدو أنه اندمج سريعاً مع أجواء الكرة الإيطالية.

واعترف مهاجم إنتر الأرجنتيني هرنان كريسبو أن روما يقدم الأداء الأجمل في البطولة المحلية حالياً، لكن فريقه يبقى الأفضل على الإطلاق وقال: " من الممتع رؤية روما يلعب لكن اشعر أن إنتر يبقى الأقوى بسبب وجود تشكيلة متخمة حيث يمكن للمدرب إيجاد بديل لكل من اللاعبين الأساسيين".

ومعلوم أن كريسبو متخصص في التسجيل أمام روما، وهذا الأمر قد يكرره في المواجهة المرتقبة وخصوصاً في ظل حضور السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في جواره، وهو الذي سجل هدفاً رائعاً من مجهود فردي أمام سامبدوريا.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved