خروج بوردو وتولوز وستراسبورج من كأس رابطة الأندية الفرنسية

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

خرج بوردو وتولوز وستراسبورج من دور الـ 16 لمسابقة كأس رابطة الأندية الفرنسية المحترفة لكرة القدم، في حين تأهل رين ونيس بشق النفس إلى ثمن النهائي.

في المباراة الأولى، خيب بوردو آمال جماهيره بعد أن تقدم بهدف مبكر لجابرييل أوبرتان في الدقيقة الثالثة ظن بعده الجمهور المحتشد أن فريقه سيلتهم ضيفه ميتز بسهولة، لكن الأخير تمكن من تحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل بعدما هزم صاحب الأرض 2-1 بفضل لاعب الوسط سدريك بربوزا في الدقيقة 48 وشيخ غييه في الدقيقة 77.

وخرج تولوز أمام كان بركلات الترجيح 2-4 بعد تعادل الفريقين 1-1 في الوقت الأصلي ثم 3-3 في الإضافي. سجل للخاسر فرانسوا سيريو في الدقيقة 30 والبرازيلي فابينيو في الدقيقتين 45 و93 وللفائز إلوا جرراندان في الدقيقة 13 ونيكولا فلورانتان في الدقيقة 55 وستيفان سامسون في الدقيقة 119.

وإذا كان من الممكن هضم خروج بوردو وتولوز على يد فريقين من الدرجة الأولى فان ستراسبورج سقط أمام أميان من الدرجة الثانية بهدفين نظيفين لكل من باكاي تراوري في الدقيقة 58 وفواد قادر في الدقيقة الأخيرة.

وتأهل رين بصعوبة بالغة بفوزه على كليرمون من الدرجة الثانية أيضا 1-صفر بهدف سجله سلفيان تومير بالخطأ في مرماه في الدقيقة 116، فيما تغلب لانس على ليل بهدف وحيد للبلجيكي لويجي بييروني في الدقيقة السادسة.

وتخطى باريس سان جرمان عقبة مضيفه لوريان وفاز عليه بثلاثية نظيفة سجلها كل من دافيد نغوغ في الدقيقتين 22 و44 والبرتغالي بدرو باوليتا في الدقيقة 84، وفاز فالنسيان على سوشو بهدفين جاءا عن طريق رودي ماتر في الدقيقة 22 والسلوفاكي فيليب سيبو في الدقيقة 60، مقابل هدف لميكايل إيزابي في الدقيقة 48.

وخسر لافال (درجة ثالثة) أمام لومان بهدف للبرازيلي جيرفينيو سجله في الدقيقة 56، وتروا أمام نيس بهدف أيضا للكاميروني جوزيف جوب في الدقيقة 11.

ويختتم دور الـ 16 يوم الخميس بلقاء نانت من الدرجة الثانية مع موناكو، علما بأن ليون ومرسيليا ممثلي فرنسا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، أعفيا من هذا الدور.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved