روما يواصل مسلسل التعادلات في الدوري الإيطالي وإنترميلان يفوز على سامبدوريا

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

انتهت مواجهة روما المتصدر ووصيف بطل العام الماضي مع مضيفه فيورنتينا الثالث بالتعادل 2-2، فاستفاد إنتر ميلان حامل اللقب من النتيجة ليلحق بوصيفه إلى الصدارة وذلك بعد فوزه الصريح على ضيفه سامبدوريا 3-صفر يوم الأربعاء في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي شهدت سقوط ميلان أمام مضيفه باليرمو 1-2.

على ملعب "أرتيميو فرانكي"، اكتفى روما بطل مسابقة الكأس المحلية بنقطة من مواجهة القمة مع مضيفه فيورنتينا فاشتعلت المنافسة مع إنتر ميلان ومن خلفهما يوفنتوس الذي حقق فوزاً كبيراً على ريجينا قوامه 4 أهداف نظيفة.

وحقق روما الذي غاب عنه قائده وهدافه فرانشيسكو توتي بسبب إصابة في فخذه، بداية قوية وتمكن البرازيلي أليساندرو مانسيني من وضعه في المقدمة في الدقيقة 19 بهدف رائع بعدما استغل تقدم الحارس الفرنسي سيباستيان فراي ليخدعه بكرة "ساقطة" من خارج المنطقة.

ولم ينتظر فيورنتينا كثيراً قبل أن يرد على فريق العاصمة بهدف التعادل في الدقيقة 24، مستفيداً من خطأ الحارس البرازيلي ألكسندر دوني الذي خرج بشكل خاطئ من مرماه فوصلت الكرة إلى أليساندرو جامبريني الذي سددها من اللمسة الأولى في شباك المضيف.

واستعاد فريق العاصمة تقدمه في الدقيقة 37 وبعكس مجريات اللعب بفضل الفرنسي لودوفيك جولي الذي سدد من حدود المنطقة في شباك مواطنه فراي.

وكان روما يتوجه لخطف النقاط الثلاث قبل أن يرتكب مدافعه ماتيو فيراري خطأ داخل المنطقة ضد كريستيان فييري فانبرى الروماني أدريان موتو لركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 80، رافعاً رصيده إلى 4 أهداف.

وكان روما حقق انطلاقة مثالية في الموسم الحالي عندما فاز في مبارياته الثلاث الأولى ثم أهدر أول نقطتين بتعادله مع ضيفه يوفنتوس 2-2 يوم الأحد ثم أهدر أخريين في هذه المباراة ليصبح على المسافة ذاتها مع البطل إنتر ميلان الذي عاد على ملعبه "جيوزيبي مياتزا"، إلى سكة الانتصارات بعد أسبوع سيء شهد خسارته أمام فنربخشه التركي (صفر-1) في دوري أبطال أوروبا، وسقوطه في فخ التعادل الإيجابي 2-2 مع ليفورنو في الدوري المحلي، وذلك بفوزه على ضيفه سامبدوريا 3-صفر بفضل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرتغالي لويس فيجو.

ومنح إبراهيموفيتش إنتر ميلان التقدم في الدقيقة 23 بتسديدة أطلقها بيسراه من خارج المنطقة وإثر تمريرة من البرتغالي لويس فيغو، واضعاً الكرة في الزاوية اليمنى الأرضية للحارس أنطونيو ميرانتي.

ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 49 بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة، رافعاَ رصيده إلى 6 أهداف، قبل أن يسجل فيغو الهدف الثالث في الدقيقة 58 بعد تمريرة من المهاجم الأرجنتيني هيرنان كريسبو.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved