فياريال يفوز على ريسينج ويصعد لصدارة الليجا الأسبانية مؤقتا

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

انتزع فريق فياريال صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم بفوزه الثمين 2/صفر اليوم الاربعاء على مضيفه ريسينج سانتاندر في المرحلة الخامسة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز بلنسية على خيتافي 2/1 ليطارد بلنسية فريق فياريال على الصدارة.

ويستطيع ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر المسابقة سابقا أن يستعيد الصدارة إذا حقق الفوز على ضيفه ريال بيتيس في ختام نفس المرحلة غدا الخميس.

وفي باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم فاز اوساسونا على ليفانتي 4/1 وريال مايوركا على بلد الوليد 4/2 وسقط مرسية أمام ألميريا صفر/1 وديبورتيفو لاكورونا أمام ريكرياتيفو هويلفا صفر/2 .

واستغل فياريال فرصة غياب ريال مدريد عن مباريات اليوم حيث يخوض مباراته في هذه المرحلة غدا السبت وقفز على القمة بالتغلب على مضيفه سانتاندر بهدفين سجلهما التركي نهاد قهوجي والايطالي جيوسيبي روسي في الدقيقتين 39 و76 .

ورفع فياريال رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة بالفوز في أربع مباريات والهزيمة في مباراة واحدة بينما تجمد رصيد سانتاندر عند خمس نقاط في المركز السابع عشر.

واحتل بلنسية المركز الثاني بفارق الاهداف فقط خلف فياريال بعدما تغلب على خيتافي بهدفين سجلهما ديفيد سيلفا وديفيد سانشيز فيا في الدقيقتين 16 و31 مقابل هدف سجله براوليو في الدقيقة 75 ليتجمد رصيد خيتافي عند نقطتين في المركز قبل الاخير.

وسجل والتر باندياني هدفين ليقود أوساسونا للفوز الكبير على ليفانتي 4/1 ليرفع أوساسونا رصيده إلى خمس نقاط في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد ليفانتي عند نقطة واحدة في المركز العشرين الاخير بجدول المسابقة.

وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث تقدم باندياني بهدف لفريق أوساسونا في الدقيقة 31 وتعادل الايفواري فيلكس آيتن لليفانتي في الدقيقة 40 .

وفي الشوط الثاني أضاف باندياني وخوان خوانفران وراؤول جارسيا ثلاثة أهداف أخرى لأوساسونا في الدقائق 51 و58 و77 .

وفشل بلد الوليد في استغلال الدفعة المعنوية التي نالها من التعادل مع ريال مدريد يوم الاحد الماضي وسقط في فخ الهزيمة 2/4 أمام مضيفه ريال مايوركا ليتجمد رصيده عند خمس نقاط في المركز الرابع عشر ويرفع مايوركا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع.

وكان بلد الوليد هو البادئ بالتسجيل بهدفين أحرزهما المهاجم النيجيري أوجبيشي والمدافع الارجنتيني فيكتور زاباتا في الدقيقتين الخامسة و25 لكن ريال مايوركا نجح في تحويل تخلفه في الشوط الاول إلى فوز ثمين في الشوط الثاني بأربعة أهداف سجلها كارلوس أروجو نونيز في الدقيقة 54 وخوان أرانجو (هدفان) في الدقيقتين 55 و87 وفيكتور كاستانيو في الدقيقة 83 .

وفي لقاء بين فريقي مرسية وألميريا الصاعدين لدوري الدرجة الاولى هذا الموسم سقط مرسية على ملعبه بهدف سجله ميلو لفريق ألميريا في الدقيقة 40 ليرفع ألميريا رصيده إلى سبع نقاط في المركز السابع وتجمد رصيد مرسية عند خمس نقاط في المركز الخامس عشر.

وسقط ديبورتيفو على ملعبه أمام ريكرياتيفو هويلفا بهدفين سجلهما كارلوس مارتينيز وفرانسيسكو خافي جيريرو في الدقيقتين 12 و48 ليرفع هويلفا رصيده على ثماني نقاط في المركز السادس ويتجمد رصيد ديبورتيفو عند خمس نقاط في المركز السادس عشر.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved