الصحف الإنجليزية تعلن عن مفاوضات آبراموفيتش وفان باستين وتشيلسي ينفي

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

يبدو أن مدرب المنتخب الهولندي لكرة القدم النجم السابق ماركو فان باستن من بين المرشحين لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو في مهام الإشراف على تشيلسي وصيف بطل الدوري الإنجليزي.

وكان مورينيو قد فاجأ الجميع الأسبوع الماضي بتخليه عن منصبه في تشيلسي نتيجة خلافاته مع مالك الفريق الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، وتم تعيين إفرام جرانت مكانه في خطوة يبدو أنها مؤقتة بانتظار إيجاد مدرب يمكنه أن يسد فراغ رحيل البرتغالي الذي استلم تدريب الفريق اللندني عام 2004, وقاده إلى اللقب المحلي مرتين وكأس إنكلترا العام الماضي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مرتين أيضاً عامي 2005 و2007.

ويبدو أن فان باستن هو أحد الأسماء الكبيرة التي يمكنها أن تسد فراغ رحيل مورينيو حسب ما ذكرت صحيفة "ذي صن" المحلية يوم الأربعاء، مؤكدة أن إبراموفيتش عرض هذا المنصب على نجم ميلان الإيطالي سابقاً الذي كان جالساً خلف إبراموفيتش في المباراة التي خسرها تشيلسي أمام مانشستر يونايتد حامل اللقب (صفر-2) في الدوري المحلي الأحد الماضي على ملعب "أولدترافورد" الخاص بالأخير.

وذكرت "ذي صن" أن الاتصال بين إبراموفيتش وفان باستن تم بفضل مواطن الأخير فرانك أرنسن الذي يشرف على فريق الشباب في تشيلسي إضافة إلى كونه أحد كشافي النادي، مستندة في معلوماتها على الإيطالي فابيو كابيللو مدرب ريال مدريد الأسباني ويوفنتوس وروما الإيطاليين سابقاً والذي يعتبر من بين المرشحين لتولي هذا المنصب أيضاً.

ونقلت بعض المصادر عن كابيللو قوله "أرنسن يريد فان باستن وهو نصح إبراموفيتش بالتعاقد معه, فرانك (أرنسن) وماركو (فان باستن) يعرفان بعضهما جيداً".

ورد تشيلسي على هذه الأنباء بالنفي، مؤكداً أنه لم يتم عرض منصب المدرب على أحد باستثناء جرانت.

وأضاف تشيلسي في بيان أصدره "لم يعط مجلس الإدارة أو مالك النادي أي شخص في تشيلسي صلاحية التفاوض من أجل هذا المنصب".

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved