لقاء صعب لبرشلونة أمام سرقسطة وريال مدريد يواجه ريال بيتيس المنهار

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

تنطلق مباريات المرحلة الخامسة من الليجا الأسبانية غدا الثلاثاء بلقاء سفيليا مع اسبانيول, ويسعى سفيليا لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة التي مني بها أمام برشلونة السبت والتي جمدت رصيده عند ست نقاط وتبقى له مباراة مؤجلة.

كما يلعب برشلونة وريال سرقسطة الأربعاء بالإضافة لسبع مباريات أخرى أهمها لقاء فالنسيا مع خيتافي وريسينج سانتاندر مع فياريال.

ويخوض برشلونة بمعنويات عالية استمدها من فوزه على سفيليا (2-1) بطل كأس الاتحاد الأوروبي في الموسمين الماضيين السبت الماضي.

ويتألق في صفوف "البرسا" حالياً لاعبه الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي الذي يبدو الوحيد من بين زملائه ثابت المستوى، في ظل تراجع أداء البرازيلي رونالدينيو.

ويبدو أن التجانس لم يصل إلى ذروته بين لاعبي برشلونة، والدليل ضياع  الفرنسي تييري هنري غير المحظوظ حتى الآن وغياب التنسيق بين الوسط والهجوم في بعض الأحيان.

وستشكل المباراة مواجهة بين الشقيقين مدافع برشلونة جابريال ميليتو المنتقل حديثاً من سرقسطة نفسه، ومهاجم الأخير دييجو ميليتو الذي سيحمل عبء انتشال فريقه المتخبط هذا الموسم بالنتائج السلبية حيث يحتل المركز الثامن على لائحة الترتيب مكتفياً بفوز وحيد خجول.

وينتظر أن يعيد المدرب كويكي سانشيز فلوريس المدير الفني لفريق فالنسيا لاعب خط الوسط ديفيد ألبيلدا وزميله روبن باراخا إلى صفوف الفريق بعد أن أراحهما أمام ريال بيتيس الأحد.

ويحتمل أن يستمر الألماني تيمو هيلدبراند في حراسة مرمى فالنسيا نظرا لان الحارس الكبير المخضرم سانتياجو كانيزاريس ما زال في مرحلة التعافي من الإصابة.

كما يلتقي الاربعاء أوساسونا مع ليفانتي ومرسية مع ألميريا وريال مايوركا مع بلد الوليد وديبورتيفو لاكورونا مع ريكرياتيفو هويلفا وأتليتك بلباو مع أتليتكو مدريد.

وتختتم مباريات المرحلة يوم الخميس المقبل بلقاء ريال مدريد حامل اللقب مع ريال بيتيس الذي بدأ الموسم الحالي بشكل متواضع وحصد نقطتين فقط من مبارياته الأربع التي خاضها حتى الآن.

وقال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لفريق ريال بيتيس "يجب أن نكون أكثر تركيزا وحذرا يوم الخميس في مدريد.

وافلت ريال مدريد من الهزيمة مساء الأحد أمام مضيفه بلد الوليد وانتزع له مهاجمه الأرجنتيني خافيير سافيولا تعادلا ثمينا 1/1 ليدعم فرصته في المشاركة ضمن التشكيل الأساسي على حساب راؤول جونزاليس قائد الفريق, بينما قد يلعب الهولندي آريين روبن في التشكيل الأساسي على حساب المهاجم البرازيلي روبينيو.

أما الهولندي ويسلي شنايدر متصدر قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم فقد يشارك على حساب مواطنه رويستون درينثي بعد أن حصل على راحة أمام بلد الوليد.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved