فياريال وفالنسيا يدخلان دائرة المنافسة على صدارة الليجا الأسبانية

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

دخل فريقا فياريال وفالنسيا في دائرة المنافسة على قمة الدوري الأسباني لكرة القدم بعد فوز الأول على مرسية 2/صفر والثاني على مضيفه ريال بيتيس 2/1 اليوم الأحد في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وخرج أتليتكو مدريد من دوامة النتائج الهزيلة في الموسم الحالي وحقق الفوز الاول له في المسابقة بالتغلب على ضيفه ريسينج سانتاندر 4/صفر.

وفي باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم فاز ريال سرقسطة على أوساسونا 2/1 وتعادل خيتافي مع ديبورتيفو لاكورونا سلبيا وألميريا مع ريال مايوركا 1/1 وسقط ليفانتي أمام ضيفه أتليتك بلباو 1/2 .

واقتسم فريقا فياريال وفالنسيا الصدارة مع ريال مدريد مؤقتا لحين انتهاء مباراة ريال مدريد مع مضيفه بلد الوليد بنفس المرحلة في وقت لاحق اليوم.

وأفلت فياريال من كمين ضيفه مرسية العائد لدوري الدرجة الاولى بأسبانيا هذا الموسم حيث ظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى آخر ست دقائق من المباراة عندما سجل المهاجم الايطالي جيوسيبي روسي هدفين متتاليين لفياريال في الدقيقتين 85 و89 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط بينما تجمد رصيد مرسية عند خمس نقاط في المركز العاشر.

كما حقق فالنسيا فوزا ثمينا على مضيفه ريال بيتيس 2/1 ليرفع رصيده على تسع نقاط أيضا في المركز الثالث بفارق الاهداف فقط خلف فياريال ويتجمد رصيد بيتيس عند نقطتين في المركز الثامن عشر.

وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم افتتح البرتغالي لويز ميجيل مونتيرو التسجيل بالهدف الاول لفالنسيا في الدقيقة 69 وأضاف خواكين سانشيز نجم بيتيس السابق وفالنسيا حاليا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 83 .

ورد بيتيس بهدف لحفظ ماء الوجه سجله رافاييل سوبيس قبل نهاية المباراة بأربع دقائق فقط.

وسحق أتليتكو مدريد ضيفه سانتاندر بأربعة أهداف نظيفة سجلها لويس جارسيا والارجنتيني سيرجيو ليونيل أجويرو ومهاجم أوروجواي دييجو فورلان والبرتغالي سيماو سابروسا في الدقائق 12 و70 و76 و87 .

ورفع أتليتكو رصيده إلى خمس نقاط في المركز السادس بينما تجمد رصيد سانتاندر عند خمس نقاط في المركز الثالث عشر.

وتعادل خيتافي مع ديبورتيفو سلبيا ليرفع خيتافي رصيده إلى نقطتين في المركز قبل الاخير مقابل خمس نقاط لديبورتيفو في المركز الثاني عشر.

وفاز ريال سرقسطة على أوساسونا بهدفين سجلهما البرازيلي فرانسيلينو دا سيلفا ماتوزاليم والارجنتيني دييجو ألبرتو ميليتو في الدقيقتين 17 و70 مقابل هدف سجله خوان خوانفران في الدقيقة 24 ليرفع سرقسطة رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثامن بينما تجمد رصيد أوساسونا عند نقطتين في المركز السابع عشر.

وتعادل ألميريا مع ريال مايوركا 1/1 ليرفع ألميريا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع عشر مقابل خمس نقاط لمايوركا في المركز السابع.

وقاد المهاجم الاسباني أريتز إدواريز زوبيلديا فريق أتليتك بلباو للفوز على مضيفه ليفانتي بهدفين سجلهما زوبيلديا في الدقيقتين الثامنة و73 مقابل هدف سجله كريستيان ريجانو في الدقيقة 77 ليرفع بلباو رصيده إلى خمس نقاط في المركز التاسع بينما تجمد رصيد ليفانتي عند نقطة واحدة في المركز العشرين الاخير في جدول المسابقة

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved