تشيلسي يخسر أمام مانشستر يونايتد في أول لقاء تحت قيادة جرانت

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

حقق مانشستر يونايتد حامل اللقب فوزا صعبا على ضيفه ووصيفه تشيلسي المريض 2-صفر اليوم الأحد في ختام المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل الأرجنتيني كارلوس تيفيز المنتقل في بداية الموسم إلى صفوف مانشستر يونايتد الهدف الأول مع صافرة نهاية الشوط الأول، والفرنسي لويس ساها الذي اعتبر مدربه الاسكتلندي اليكس فيرجسون انه الوحيد القادر على إبقاء اللقب في خزائن الفريق الشمالي، قبل دقيقة واحدة من النهاية.

واستفاد صاحب الأرض من إشهار البطاقة الحمراء في وجه مدافع تشيلسي الشاب النيجيري ميكل جون اوبي (20 عاما) في الدقيقة 33، دون أن يحسن استغلال هذا النقص أكثر من مرتين خلال نحو ساعة من الزمن.

ويعاني تشيلسي من عدة أمراض بعد أيام معدودة وقليلة من إعلان رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد أن قاده إلى لقبين محليا والى مركز الوصيف مرتين أيضا، وتعيين افرام جرانت خلفا له.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 14 نقطة من 7 مباريات بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر الذي يملك مباراة مؤجلة، في حين بقي رصيد تشيلسي 11 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.

ويبدو أن رحيل مورينيو كان أشبه بنار في الهشيم أو بسوس ينخر في جسم النادي، فجرانت لا يملك شهادة تدريب وهي وثيقة مطلوبة لكل مدرب في إنجلترا وغيرها من الدول المتقدمة على صعيد كرة القدم، وهو يواجه احتجاجات عدة وارتفعت أصوات كثيرة تطلب بجلاء الحقيقة أخرها اليوم لرابطة المدربين التي توجهت إلى رابطة الدوري.

من جانبه، صرح جرانت لصحيفة "ذي بيبول" أنه يملك الشهادات المطلوبة من قبل الاتحاد الأوروبي التي تخوله الإشراف على فريق كرة قدم.

وظهر أثر رحيل "الوالد" مورينيو على "الابن" المهاجم الإيفواري ديدييه دروجبا الذي أكد أن مستقبله في تشيلسي لم يعد أكيداً في مقابلة مع صحيفة دايلي ستار.

وقال دروجبا: "لا أخجل من شيء إذا قلت إني بكيت عندما ألقى جوزيه على اللاعبين تحية الوداع، إني مدين له بكل شيء، وأحسست بحزن شديد كمن يفقد والده وبكيت في ذلك اليوم وبعد ذلك أيضاً. أنا وزملائي في الفريق نحب تشلسي ونريده أن يبقى نادياً كبيراً، لكني لا أستطيع الآن التكلم عن مستقبلي معه".

وفاز نيوكاسل على ضيفه وست هام بثلاثة أهداف للاسترالي مارك فيدوك (2 و41) والفرنسي شارل نزوجبيا (75) مقابل هدف لدين اشتون (32) وارتقى المركز الخامس بفارق الأهداف أمام تشلسي.

وتغلب استون فيلا على ضيفه ايفرتون 2-صفر سجلهما النروجي جون كارو (14) وغابرييل اغبونلاهور (60).

وخسر بلاكبيرن امام ضيفه بورتسموث صفر-1 سجله النيجيري نوانكوو كانو (25).

وتعادل بولتون مع توتنهام بهدف للاسباني ايفان كامبو (39) مقابل هدف للايرلندي روبي كين (34)

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved