إياكوينتا ينقذ يوفنتوس من الهزيمة أمام روما

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

أنقذ المهاجم الإيطالي الدولي فنشنزو إياكوينتا فريق يوفنتوس لكرة القدم العائد لدوري الدرجة الأولى بإيطاليا من الهزيمة الثانية له في الموسم الحالي وسجل له هدف التعادل 2/2 في مرمى روما قبل ثلاث دقائق فقط من نهاية المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد في المرحلة الرابعة من المسابقة.

كما أنقذ المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريق إنترميلان من تلقي الهزيمة الأولى له في هذا الموسم أيضا وسجل له هدفين ثمينين ليقوده إلى التعادل مع مضيفه ليفورنو في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وفي باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم فاز أتالانتا على لاتسيو 2/1 وتعادل أمبولي مع نابولي سلبيا وتورينو مع سيينا 1/1 وسقط كاتانيا أمام فيورنتينا صفر/1 وكالياري أمام باليرمو بنفس النتيجة.

على الاستاد الاولمبي بالعاصمة روما كان روما في طريقه لتحقيق الفوز الرابع على التوالي له في المسابقة حيث نجح في تحويل تخلفه بهدف إلى تقدم رائع 2/1 في الشوط الاول لكن يوفنتوس أو فريق "السيدة العجوز" كما يطلق عليه سجل هدف التعادل قبل النهائية بثلاث دقائق فقط ليفلت من الهزيمة الثانية له في المسابقة هذا الموسم.

وعزز روما موقعه في صدارة جدول المسابقة برصيد عشر نقاط وبفارق نقطتين أمام انتر ميلان حامل اللقب بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند سبع نقاط في المركز السادس.

وتقدم المهاجم الفرنسي المخضرم دافيد تريزيجيه بهدف ليوفنتوس في الدقيقة 17 ورد روما بهدفين سجلهما قائده فرانشيسكو توتي في الدقيقتين 30 و36 بينما تعادل إياكوينتا للضيوف في الدقيقة 87 من اللقاء.

وأفلت إنترميلان حامل اللقب من الهزيمة أمام مضيفه ليفورنو وانتزع تعادلا صعبا 2/2 ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني بينما ظل ليفورنو في المركز العشرين الأخير برصيد نقطتين.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي ثم تقدم ليفورنو بهدف مبكر سجله دانييلي دي فيزي في الدقيقة الاولى من اللقاء وتعادل إبراهيموفيتش لإنتر في الدقيقة 34 .

وفي الشوط الثاني سجل البرازيلي رودريجيز إيباريشيدو سيزار الهدف الثاني لاصحاب الارض من ضربة جزاء في الدقيقة 63 ولكن إبراهيموفيتش سجل هدف التعادل لانتر مجددا في الدقيقة 72 ومن ضربة جزاء أيضا.

وشهدت الدقيقة 82 من المباراة طرد البرازيلي مايكون لاعب انتر لكن ليفورنو فشل في استغلال النقص العددي في صفوف ضيفه لتعديل النتيجة.

وواصل أتالانتا عروضه نتائجه الجيدة في الموسم الحالي وتغلب على لاتسيو بهدفين سجلهما أنطونيو لانيجلا وريكاردو زامبانيا في الدقيقتين 44 و90 مقابل هدف سجله ماسيمو موتاريللي في الدقيقة 70 ليرفع أتالانتا رصيده إلى ثماني نقاط اقتسم بها المركز الثالث مع فيورنتينا بينما تجمد رصيد لاتسيو عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر.

وتغلب باليرمو على مضيفه كالياري بهدف سجله كريستاين زاكاردو في الدقيقة 14 ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز السابع ويتجمد رصيد كالياري عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر.

وتعادل أمبولي مع نابولي سلبيا ليرفع أمبولي رصيده إلى نقطتين في المركز قبل الاخير مقابل سبع نقاط لنابولي في المركز الخامس.

وتغلب فيورنتينا على مضيفه كاتانيا بهدف سجله المهاجم الروماني أدريان موتو في الدقيقة الرابعة من المباراة التي شهدت طرد بياكوكو لاعب كاتانيا في الدقيقة 80 .

وتعادل تورينو مع سيينا بهدف سجله دالافلوري في الدقيقة 24 مقابل هدف سجله ماسيمو ماكاروني في الدقيقة 53 ليرفع تورينو رصيده إلى أرع نقاط في المركز العاشر بعدما حقق اليوم التعادل الرابع على التوالي له في المباريات الاربع التي خاضها هذا الموسم ورفع سيينا رصيده إلى نقطتين في المركز الثامن عشر.

وشهدت المباراة طرد بول كودريا لاعب سيينا في الدقيقة 81 من المباراة.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved