ميسي يقود برشلونة للفوز على سفيليا بهدفين مقابل هدف

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

نجح المهاجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي في قيادة فريقه برشلونة إلى فوز هام على ضيفه سفيليا بهدفين مقابل هدف واحد، في لقائهما مساء السبت ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الأسباني لكرة القدم، على ملعب "كامب نو" الشهير، الذي شهد قبل المباراة احتفالات بمرور خمسين عاماً على إنشائه.

ولم يأت الفوز للفريق الكاتالوني بسهولة حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، واستمرت حالة عدم التوفيق التي تلازم المهاجم الفرنسي تييري هنري، الذي ضاع منه هدف محقق في الشوط الثاني حين سدد الكرة فاصطدمت بالقائم وبرأس أندريس بالوب حارس سفيليا الذي أنقذها، كما تأثر برشلونة بغياب صانع ألعابه البرازيلي رونالدينيو للإصابة، حيث ذكرت النشرة الطبية الرسمية للنادي أن اللاعب البرازيلي الدولي يعاني من "ألم في الساق اليسرى" وسيبتعد عن الملاعب "لمدة أيام قليلة".

وجاءت الإصابة لتزيد التوتر والارتباك المتعلق بالحالة الجسدية والفنية لرونالدينيو خلال الفترة الماضية، حيث ترددت الأقاويل حول قيام اللاعب بالسهر ليلاً بشكل غير مناسب وعدم انتظامه في التدريبات، وقال الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الجمعة إن رونالدينيو بحاجة إلى أن يقدم "رد فعل" على جميع الانتقادات التي وجهت له بشأن مستواه المتواضع، وفي الوقت نفسه أكد ريكارد اقتناعه برونالدينيو بعدما نفى اللاعب قيامه بالإفراط في السهر ليلاً.

وأنقذ ميسي مدربه الهولندي في الدقيقة 73، حين تلقى كرة بينية من هنري أمام المرمى وهيأها ببراعة لنفسه وسددها أرضية قوية على يسار بالوب الذي لم يستطع اللحاق بها، وبعد ذلك بسبع دقائق أضاف ميسي الهدف الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء لعبها بيسراه في شباك بالوب، وسجل المالي فريدريك كانوتيه هداف سفيليا الهدف الوحيد للفريق الأندلسي في الدقيقة الأخيرة من المباراة، لينتهي اللقاء بفوز صعب لأصحاب الأرض.

ورفع برشلونة رصيده إلى ثماني نقاط صعد بها مؤقتاً للمركز الثاني خلف ريال مدريد المتصدر، بينما تراجع سفيليا إلى المركز الثالث بعد أن توقف رصيده عند ست نقاط، وله مباراة مؤجلة.

وفي اللقاء الافتتاحي للمرحلة، قاد اللاعب خافي جيريرو فريقه ريكرياتيفو إلى تحقيق الفوز على ضيفه إسبانيول أيضاً بهدفين لهدف واحد، ورفع ريكرياتيفو رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثامن، حيث أنه الفوز الأول له هذا الموسم مقابل تعادلين وهزيمة واحدة بينما تجمد رصيد إسبانيول عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر.

وتقدم إسبانيول مبكرا في المباراة بهدف سجله ألبرت رييرا في الدقيقة الخامسة، وفي الشوط الثاني أحرز جيريرو هدفي ريكرياتيفو في الدقيقتين 55 و60 ليهدي الفريق أول فوز له هذا الموسم.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved