شتوتجارت حامل لقب البوندسليجا يواصل الانهيار وشالكه يحقق فوزه الثاني

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

أحرز هوجو الميدا هدفين في دقيقتين ليقود فريقه فيردر بريمن للفوز على ضيفه شتوتجارت بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم السبت.

وبعد أربع دقائق فقط من بداية المباراة تقدم بريمن بهدفين دون مقابل بفضل الميدا الذي أحرز هدفي السبق بتسديدتين من خارج منطقة الجزاء.

وقلص شتوتجارت حامل اللقب الفارق عندما أحرز هدفا في الدقيقة 13 عن طريق لاعب خط الوسط سامي خضيرة الذي ضرب مصيدة التسلل التي نصبها لاعبو بريمن ومرر كرة إلى المهاجم الدولي ماريو جوميز لم يجد صعوبة في إيداعها مرمى تيم فيسه حارس بريمن.

لكن بريمن أحرز هدفه الثالث بعد دقيقتين بضربة رأس قوية للمهاجم بوبكر سانوجو من كرة عرضية لعبها زميله بيتري باسانن.

وأكمل دييجو الرباعية بتسديدة قوية قبل قليل من نهاية المباراة.

وبهذا الفوز يتقدم بريمن إلى المركز السابع برصيد عشر نقاط متخلفا بفارق نقطتين عن هيرتا برلين صاحب الصدارة الذي تغلب على بروسيا دورتموند 3-2 يوم السبت.

وضع ملادن بيتريتش بروسيا دورتموند في الصدارة بهدفه في الدقيقة 31 لكن في الدقيقة 43 احرز ماركو بانتليتش هدف التعادل لهيرتا برلين.

وفي الشوط الثاني تقدم هيرتا برلين عن طريق لوسيو في الدقيقة 54 وعزز سولومون اوكورونكو تقدم فريقه بتسجيل هدف ثالث في الدقيقة 76.

وقبل نهاية الوقت الاصلي للمباراة بدقيقتين أحرز بيتريتش الهدف الثاني لبروسيا دورتموند.

وتقدم شالكه إلى المركز الرابع برصيد عشر نقاط أيضا بعد أن حقق فوزا مريحا على ضيفه ارمينيا بيليفيلد بثلاثة اهداف دون مقابل.

وضع كيفين كوراني شالكه في المقدمة في الدقيقة 24. واضاف جيرالد اسامواه الهدف الثاني في الدقيقة 54 ثم اختتم رافينها الثلاثية بهدفه في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

وفاز هانزا روشتوك على ضيفه دويسبورج بهدفين دون مقابل. احرز سيباستيان هانجي الهدف الاول في الدقيقة 34 واضاف انريكو كيرن الهدف الثاني في الدقيقة 53 من ركلة جزاء.

وانتهت مباراة هامبورج امام ضيفه نورمبرج بفوز اصحاب الأرض بهدف دون مقابل احرزه رفائيل فان دير فارت في الدقيقة 53.

وخسر انيرجي كوتبوس امام ضيفه فولفسبورج بهدفين مقابل هدف واحد. تقدم فولفسبورج عن طريق ادين تسيكو في الدقيقة 22. وتعادل دينيس سورينسن في الدقيقة 31.

وسجل ياسيك كيرزينوفيك الهدف الثاني لانيرجي كوتبوس في الدقيقة 83.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved