نجوم تشيلسي يرفضون جرانت والغضب يجتاح الفريق لرحيل مورينيو

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

أبدى نجوم نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم اعتراضهم الغاضب على تعيين الإسرائيلي أفرام جرانت مدربا للفريق في أعقاب رحيل مدرب الفريق السابق جوزيه مورينيو من منصبه مساء الأربعاء الماضي.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن مشادة عنيفة اندلعت خلال اجتماع الفريق الذي أعقب تدريباته أمس الجمعة.

وصدرت كلمات غاضبة من لاعبين كبار أثناء مناقشتهم تولي جرانت تدريب الفريق خلفا لمورينيو.

وكان من أكثر اللاعبين غضبا بسبب رحيل مورينيو مهاجم كوت ديفوار ديدييه دروجبا والجناح الفرنسي فلورون مالودا والمدافع آشلي كول.

وكان لاعبو تشيلسي قد حضروا اجتماعهم الأول مع جرانت كمدرب جديد لهم أمس عقب التدريبات حيث تحدث جرانت ومساعده ستيف كلارك عن مباراة الفريق أمام بطل إنجلترا مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز التي ستجرى غدا الأحد.

ولكن الاجتماع لم يكتمل حتى 30 دقيقة وبعدها طلب جون تيري قائد الفريق من بقية اللاعبين الاجتماع من جديد ولكن بدون جرانت وكلارك هذه المرة.

وفي ذلك الاجتماع توترت الأعصاب وأبدى العديد من اللاعبين غضبهم الشديد لرحيل مورينيو, وامتد هذا الاجتماع لمدة 50 دقيقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن غضب لاعبي تشيلسي من رحيل مورينيو يأتي في تناقض تام لادعاءات بيتر كينيون الرئيس التنفيذي لتشيلسي بأن جميع اللاعبين يساندون جرانت بنسبة مئة بالمئة.

من ناحية أخرى أكدت "صن" أن جوزيه مورينيو رفض عرضا لتدريب نادي توتنهام الإنجليزي مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني سنويا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو تلقى العرض بمجرد ذيوع خبر استقالته من تشيلسي حيث اتصل رئيس مجلس إدارة النادي دانييل ليفي بخورخي مينديز وكيل أعمال مورينيو خمس مرات في محاولة لإقناع المدرب المتميز بقبول العرض.

ومع ذلك فقد رفض مورينيو تدريب توتنهام الذي عرض عليه تحديد مدة العقد بنفسه من عام إلى خمسة أعوام بسبب الشروط التي فرضها عليه تشيلسي إذا ما أراد الحصول على تعويض مالي.

حيث أصر تشيلسي على ألا يتولى مورينيو تدريب أي فريق إنجليزي آخر لنهاية هذا الموسم مقابل حصوله على تعويضه البالغ 17.4 مليون إسترليني كاملا.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved