ريكارد يقود برشلونة في الاختبار الثاني ومواجهة غامضة لريال مدريد

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

حقق الهولندي فرانك ريكارد مدرب نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم فوزه الحاسم الأول يوم الأربعاء عندما تغلب فريقه الأسباني على نظيره الفرنسي ليون 3/ صفر في مباراته الافتتاحية ببطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وسيكون على ريكارد تحقيق فوزه الحاسم الثاني غدا السبت عندما يستضيف فريق سفيليا على ملعب "كامب نيو" ضمن منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة دوري الدرجة الأولى الأسباني.

ويبدو أن خوان لابورتا رئيس برشلونة قد وجه إنذارا شديد اللهجة لريكارد يوم الاثنين الماضي مضمونه: فز بالمباريات الثلاثة المقبلة (المباراة الثالثة ستكون أمام ريال سرقسطة الأربعاء المقبل) وإلا فستواجه الإقالة.

وسيجري ريكارد تغييرات محدودة على تشكيل برشلونة أمام اشبيلية مما يعني أن الثلاثي ليونيل ميسي وتييري هنري ورونالدينيو سيحتفظون بأماكنهم في خط الهجوم.

وقدم ميسي أداء رائعا أمام ليون. أما هنري فقد حاول جاهدا وأتى ثمار جهده بتسجيله هدفه الأول مع الفريق.

بينما قدم رونالدينيو عرضا باهتا آخرا كان تقبل الجماهير له متضاربا حيث حيت الجماهير رونالدينيو لدى خروجه من الملعب عندما استبدله ريكارد بصفارات الاستهجان والتصفيق في الوقت ذاته.

وسيحاول سفيليا مداواة جراحه أمام برشلونة بعد هزيمته صفر/ 3 أمام آرسنال الإنجليزي في مباراته الافتتاحية بدوري الأبطال.

وسيضطر خواندي راموس مدرب الفريق إلى لعب مباراة أخرى بدون مدافعيه المصابين خافي نافارو وأدريانو.

وجمع برشلونة خمس نقاط من مبارياته الثلاث الأولى بالموسم بفارق أربع نقاط عن حامل اللقب ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الأسباني حتى الآن (برصيد تسع نقاط), بينما جمع سفيليا ست نقاط من مباراتين فقط.

وفي المباراة الأخرى التي ستجرى غدا السبت ضمن منافسات الأسبوع الرابع بدوري أسبانيا يستضيف ريكرياتيفو المتواضع فريق إسبانيول.

أما أهم مباريات بعد غد الأحد بالأسبوع نفسه فستجمع بين ريال مدريد وبلد الوليد.

وعاد بلد الوليد لتوه إلى منافسات دوري الأضواء بعد قضاء ثلاثة مواسم في دوري الدرجة الثانية الأسباني محققا بداية قوية في مشواره بدوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

وربما يجد الألماني بيرند شوستر مدرب ريال مدريد الفرصة جيدة ليضم اللاعب الهولندي الجديد آريين روبين للتشكيل الأساسي لريال للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق في بداية الموسم.

وكان شوستر قد دفع بروبين في نهاية مباراة ريال أمام فيردر بريمن الألماني التي فاز فيها 2/1 يوم الثلاثاء الماضي بدوري الأبطال, واقترب اللاعب الهولندي من استرداد لياقته البدنية بشكل كامل الآن.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved