قمة البوندسليجا بين الجريحين فيردر بريمن وشتوتجارت

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

يلتقي فيردر بريمن ثالث الموسم الماضي مع شتوتجارت حامل اللقب السبت في قمة ساخنة ضمن المرحلة السادسة من بطولة ألمانيا لكرة القدم التي تنطلق الجمعة، في حين يأمل بايرن ميونخ المتصدر في العودة إلى سكة الانتصارات عندما يحل ضيفاً على كالسروه العائد حديثاً إلى دوري الأضواء الأحد المقبل.

 في المباراة الأولى، يسعى كل من فيردر بريمن وشتوتجارت إلى نسيان سقوطهما في الجولة الأولى من الدول الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وتركيز جهودهما على لقاء القمة لكسب النقاط الثلاث خصوصا فيردر بريمن الساعي إلى محو الخسارة المذلة التي مني بها أمام بوروسيا دورتموند صفر-3 في المرحلة الخامسة.

وكان فيردر بريمن خسر أمام مضيفه ريال مدريد 1-2 في مدريد الثلاثاء، وشتوتجارت أمام مضيفه رينجرز الاسكتلندي بالنتيجة ذاتها الأربعاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويعول فيردر بريمن على صانع ألعابه الدولي دييجو لاستعادة التوازن في الدوري المحلي والاقتراب من أندية الصدارة كونه يحتل المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونيخ المتصدر.

في المقابل، يأمل شتوتجارت, التاسع برصيد 7 نفاط, في مواصلة صحوته في الدوري المحلي وتحقيق الفوز الثالث بعد فوزيه على دويسبورج 1-صفر في المرحلة الثالثة واينرجي كوتبوس 3-صفر في الخامسة.

وفي المباراة الثانية، يطمح بايرن ميونخ في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الأخيرتين بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه هامبورج وضيفه شالكه بنتيجة واحدة 1-1، وذلك بعد الانطلاقة القوية في بداية الموسم من خلال تحقيقه 3 انتصارات متتالية مدوية.

وتبدو كفة الفريق البافاري راجحة لتحقيق الفوز بالنظر إلى تشكيلته المدججة بالنجوم أبرزهم صانع الألعاب الفرنسي فرانك ريبيري وميروسلاف كلوزه والايطالي لوكا طوني.

ويدرك بايرن ميونيخ جيداً أن مهمته لن تكون سهلة أمام كالسروه الذي تغلب على شتوتجارت 1-صفر في المرحلة الرابعة.

وتفتتح المرحلة الجمعة، فيلتقي بوخوم مع اينتراخت فرانكفورت في مباراة يسعى فيها المضيف إلى تحقيق الفوز لانتزاع الصدارة ولو مؤقتاً. ويحتل اينتراخت فرانكفورت المركز الثاني برصيد 10 نقاط مقابل 7 لبوخوم الحادي عشر.


ويلتقي شالكه الوصيف مع ارمينيا بيليفيلد في مباراة لا تخلو من صعوبة بالنسبة لأصحاب الأرض خصوصاً وأن اريمينيا بيليفيلد حقق نتائج جيدة هذا الموسم حيث يتقاسم المركز الثاني مع اينتراخت فرانكفورت.

وفي باقي المباريات، يلعب هامبورج مع نورمبرج، وهرتا برلين مع بوروسيا دورتموند، واينرجي كوتبوس مع فولفسبورج، وهانزا روستوك مع دويسبورج، وهانوفر مع باير ليفركوزن.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved