قمة بايرن ميونخ وشالكه تنتهي بالتعادل الإيجابي 1-1

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

فرط بايرن ميونخ في نقطتين ثمينتين للمرة الثانية على التوالي، عندما سقط في فخ التعادل (1-1) أمام ضيفه شالكه السبت على إستاد "آليانز أرينا" في ميونخ، في قمة المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان بايرن ميونخ سقط في فخ التعادل أمام مضيفه هامبورغ بالنتيجة ذاتها في المرحلة الرابعة، علماً بأنه كان متقدما بهدف نظيف حتى الدقيقة 87.

وللمرة الأولى هذا الموسم تخلف بايرن ميونخ بهدف، سجله الكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة 36، وأدرك الدولي ميروسلاف كلوزه التعادل في الدقيقة 54.

وكان الفريق البافاري صاحب الأفضلية طيلة المباراة، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة سهلة، خصوصاً الدولي الايطالي لوكا طوني العائد من الإصابة في الدقيقتين 7 و34، وكريستيان ليل من تسديدة قوية تصدى لها الحارس مانويل نوير في الدقيقة 24.

في المقابل، اعتمد شالكه على التكتل في الدفاع، مع الاندفاع بهجمات مرتدة، وكاد راكيتيتش أن يهز شباك الحارس العملاق أوليفر كان في مناسبتين بضربتي رأس أبعدهما الحارس ببراعة إلى ركنيتين.

ومنح راكيتيتش التقدم لشالكه في الدقيقة 36 من تسديدة قوية من 25 متراً سكنت الزاوية اليمنى للحارس كان، وهو الهدف الثاني الذي يدخل مرمى كان هذا الموسم، بعد الأول الذي سجله مهاجم هامبورغ الدولي المصري محمد زيدان في مباراة الفريقين في المرحلة الماضية (1-1).

وتابع بايرن ميونخ أفضليته في الشوط الثاني، ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 54، عندما انبرى الدولي الفرنسي فرانك ريبيري إلى ركلة حرة جانبية تابعها طوني برأسه، فارتدت من الحارس نوير لتجد القناص كلوزه متربصاً، فتابعها بسهولة داخل المرمى.

وأهدر كلوزه فرصتين لتعزيز تقدم أصحاب الأرض، وحذا حذوه التركي حميد ألتينتوب لاعب شالكه سابقاً، من تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس نوير، وكاد المدافع البرازيلي مارسيلو بوردون يوجه ضربة قاضية للفريق البافاري في الدقيقة الأخيرة، عندما تهيأت أمامه كرة عرضية والمرمى مشرع، لكنه فشل في متابعتها داخل الشباك.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved