مرسيليا يواصل نزيف النقاط في الدوري الفرنسي

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

اقترب فريق ليون من اعتلاء قمة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعدما حقق فوزا ساحقا على ميتز وتغلب عليه في عقر داره 5/1 اليوم السبت في المرحلة الثامنة من المسابقة والتي شهدت أيضا هزيمة نانسي المتصدر أمام مضيفه لنس صفر/.1

وفي مباريات أخرى جرت اليوم فاز تولوز على مضيفه مارسيليا 2/1 وسانت إتيان على كان 3/صفر وكل من أوزير على نيس ولومان على فالينسيان بنتيجة واحدة 2/صفر بينما تعادل ليل مع بوردو 1/1 وسوشو مع ستراسبورج سلبيا.

ورفع ليون ، الذي يسعى إلى الحفاظ على لقب الدوري للموسم السادس على التوالي رصيده إلى 15 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني ويقلص الفارق الذي يفصله عن المتصدر نانسي إلى نقطة واحدة بينما تجمد رصيد ميتز عند نقطتين في المركز العشرين الأخير.

وتقدم كريم بنزيمة بثلاثة أهداف (هاتريك) لليون في الدقائق الخامسة و38 و40 لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق حامل اللقب 3/صفر.

ورد ميتز بهدف بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني ولكن ليون دعم تقدمه بهدفين آخرين سجلهما حاتم بن عرفة ووجونينيو بيرنامبوكانو في الدقيقتين 61 و87.

أما نانسي فقد أخفق في تدعيم موقعه في الصدارة حيث خسر أمام مضيفه لنس صفر/1.

وجاء هدف الفوز للنس من ضربة جزاء في الدقيقة 72 من المباراة وسجله المغربي منير ديان ليهدي فريقه ثلاث نقاط يرفع بها رصيده إلى خمس نقاط في المركز السابع عشر.

وعرقل ليل مسيرة بوردو وحرمه من الصعود إلى الصدارة حيث تعادل معه 1/1 ليحصد بوردو نقطة واحدة ويرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف ليون. كما رفع ليل رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث عشر.

وخسر مارسيليا على أرضه ووسط جماهيره أمام تولوز 1/2 في وقت سابق اليوم في افتتاح المرحلة.

وتقدم الكاميروني اكيل ايمانا بهدف لتولوز في الدقيقة 12 وأضاف زميله السويدي يوهان ايلماندر الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 37.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved