مانشستر يونايتد يبحث عن فوزه الأول أمام بورتسماوث وتشيلسي يعاني من الإصابات أمام ريدينج

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

يبحث فريق مانشستر يونايتد حامل اللقب عن فوزه الأول في الموسم الجديد عندما يحل ضيفا على فريق بورتسماوث يوم الأربعاء في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان فريق "الشياطين الحمر" عجز عن هز الشباك بمواجهة ضيفه ريدينج يوم الأحد حيث سقط في فخ التعادل السلبي بسبب السد الدفاعي للضيوف.

ولم تكن نتيجة المباراة النقطة السلبية الوحيدة للفريق البطل، إذ تلقى ضربة موجعة تمثلت بتعرض مهاجمه الدولي واين روني لكسر في قدمه اليسرى، الأمر الذي قد يبعده لشهر عن الملاعب.

إلا انه رغم خيبة فيرجسون، فان غياب روني لا يفترض أن يفرز مشكلة هجومية بالنسبة له، وخصوصا وسط ترسانة المهاجمين الموجودة لديه، إذ إضافة إلى الفرنسي لويس ساها والنروجي المخضرم اولي سولسكيار اللذين عاودا تمارينهما مع الفريق مؤخرا بعد تعافيهما من الإصابة، فان الأرجنتيني كارلوس تيفيز المنتقل حديثا من وست هام يبدو جاهزا لأخذ مكان روني، بعكس البرازيلي اندرسون القادم من بورتو بطل البرتغال والذي لم يصل إلى لياقته كاملا.

ويتوقع أن يكون اعتماد فيرجسون الأساسي في المباراة المقبلة على الجناحين البرتغاليين كريستيانو رونالدو وناني، مع إمكان الاستعانة بلاعب الوسط أوين هارجريفز.

ويخوض تشيلسي غمار رحلة إلى ريدينج، وهو أشبه بالجريح الذي ينازع للوقوف من اجل إكمال مسيرته، وذلك بسبب تفاقم الإصابات ضمن صفوفه رغم أن الموسم في بدايته.

وسجل تشيلسي فوزا مثيرا على برمنجهام 3-2 يوم الأحد، وذلك بفضل لاعبيه الجديدين البيروفي كلاوديو بيتزارو والفرنسي فلوران مالودا والغاني مايكل ايسين، إلا أن الأخير انضم إلى لائحة المصابين والتي تحوي أصلا أسماء المهاجم الأوكراني اندري شفتشنكو وصانع الألعاب الألماني مايكل بالاك والقائد جون تييري.

ويلعب في المباريات الأخرى، برمنجهام مع سندرلاند، وفولهام مع بولتون، ومانشستر سيتي مع دربي كاونتي، وويجان مع ميدلسبرة.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved