الزمالك يفوز على إنبي بهدف نظيف في مباراة ممتعة

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

حقق الزمالك فوزا هاما وصعبا بهدف للاشيء على إنبي في مباراة الفريقين في إطار الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز, وجاءت المباراة سريعة وقوية وحماسية من الجانبين وأمتعت الجماهير, وقد أهدر المهاجمون من الفريقين عدة فرص كانت كفيلة بجعل المباراة أكثر إثارة, لكنها تبقى من أجمل المباريات هذا الموسم حتى الآن.

الشوط الثاني
بدأ الشوط الأول سريع ومثير وأن سيطر الزمالك أكثر قليلا, لكن إنبي كان الأخطر خصوصا حتى منتصف الشوط.

وكان السر في أداء إنبي حسن الانتشار وسرعة الارتداد, فنجح في غلق المساحات أمام الزمالك, وفي المقابل كان يشن هجمات سريعة وبكثافة عددية.

وفي الدقيقة 8 يضغط إنبي ويحصل على ركنيتين, ومن الثانية يلعب ديكونيه كرة رأسية خطيرة لكن في وسط المرمى وبين يدي منصف.

ويسدد أحمد غانم في الدقيقة 11 كرة قوية لكن يتدخل المدافع بجسمه لينقذ الموقف.

ويتلقى شيكابالا تمريرة جميلة من عمرو زكي وينفرد ويراوغ الحارس من جهة اليمين لكن الكرة تتعدى خط المرمى ويحصل إنبي على ضربة مرمى.

ويتبادل الفريقان التسديد لكنها تسديدات خارج المرمى, وتأتي أخطر فرصة لإنبي في الدقيقة 30 عندما انزلق مدافع الزمالك لتصل الكرة لإسلام الذي يراوغ منصف ويلعب الكرة على رأس ديكونيه الذي يلعب الكرة في المرمى الخالي, لكن تنشق الأرض ليظهر كريم ذكري على خط المرمى وينقذ الموقف.

ويسيطر الزمالك على المباراة بعد ذلك وتتعدد هجماته, ويسدد شيكابالا من اليسار وغانم من اليمين لكن بجوار القائم.

وتأتي أفضل فرصة للزمالك في الدقيقة 37 عندما لعب غانم عرضية متقنة على قدم مصطفى جعفر البعيد جدا عن الفورمة و"يقلش" جعفر وهو منفرد تماما.

ويحاول علاء عيسى في هجمة عنترية قبل نهاية الشوط لكن يحتفظ بالكرة أكثر من اللازم ويتفوق المدافعون, وينتهي الشوط الأول الجيد بالتعادل بدون أهداف.

الشوط الثاني
يبدأ إنبي الشوط الثاني بقوة ونشاط, ويحاصر الزمالك مع بداية هذا الشوط, وينوع من هجماته ويظهر في الصورة دفاع الزمالك الذي وينجح في التصدي للهجمات إنبي المتتالية.

ويبدأ الزمالك في العودة للقاء بعد 7 دقائق ويتبادل الهجمات لكنه لا يشكل أي خطورة, وكان عبد الحليم قد شارك بدلا من مصطفى جعفر.

ويحصل بشير التابعي في الدقيقة 60 على إنذار "متسرع قليلا" من الحكم عصام عبد الفتاح ويغيب بالتالي عن لقاء الأهلي الاثنين القادم, وتهتف جماهير الزمالك بعد الإنذار هتافات ضد التحكيم وشوبير.

ويهدأ الأداء بعد ذلك ولا يظهر هجوم الفريقين إلا على فترات, حيث تفوق المدافعين على المهاجمين من الجانبين.

ويحرز شيكابالا هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 72 من هات وخد مع أحمد مجدي ويلعب الكرة من الجهة اليسرى في الزاوية البعيدة لتصطدم بأقدام المدافعين وتسكن المرمى.

ويشعل الهدف المباراة, وتصل الكرة لأحمد المحمدي في الدقيقة 74 وهو في ست ياردات الزمالك لكنه لا يسيطر على الكرة جيدا لتصل لمنصف.

ويواصل شيكابالا التألق ويراوغ ويمرر لأبو العلا المنفرد لكنه "يقلش" وتصل الكرة لمصطفى كمال في الدقيقة 75.

ويلعب مجدي عطوة بدلا من شيكابالا في الدقيقة 77.

ويمرر مجدي عطوة كرة جميلة لأحمد الغنم الذي لعب عرضية تصل لعمرو زكي يتباطأ ويهدر الكرة الخطيرة في الدقيقة 80.

ويرد إنبي بهجمة في منتهى الخطورة ويستغل خطأ التمرير من كريم ذكري لكن أحمد عبد الظاهر يرفض الهدية ويلعب ضربة الرأس خارج مرمى الزمالك.

وتليها رأسية أخرى لنفس اللاعب لكنه يلعب الكرة بجوار القائم وكان يمكنه على الأقل تسجيل هدف.

وفي هجمة سريعة للزمالك في الدقيقة 86, ينفرد زكي تماما لكنه يلعب الكرة بجوار القائم ويواصل الزمالك الضغط ويسدد عطوة وينقذ الحارس وترد الكرة لزكي الذي سدد لكن القائم تدخل لتعود الكرة مرة اخرى زكي يلعب عرضية يحرز منها حليم هدف ألغاه الحكم لتسلل عبد الحليم

ويواصل الزمالك السيطرة التامة في الدقائق الأخيرة, ويواصل زكي في إهدار الفرص بعد أن انفرد من منتصف الملعب.

وينتهي اللقاء الممتع بفوز الزمالك بهدف للاشيء ويرفع رصيده إلى 9 نقاط ويصعد للمركز الرابع بفارق الأهداف عن بتروجيت والإسماعيلي ويبقى إنبي برصيد 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved