قضيه مخالفات ماليه بنادي كورينثيانز البرازيلي تهدد الارجنتيني تيفيز

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image
ذكرت وسائل االاعلام البرازيلية أن تحقيقا للشرطة الفيدرالية البرازيلية حول إحتمال وجود مخالفات مالية بنادي كورينثيانز المحلي لكرة القدم وشريكه ، مجموعة "إم إس آي" البريطانية قد تشكل تهديدا على نجوم بالدوري الانجليزي الممتاز مثل الارجنتينيين كارلوس تيفيز وخافيير ماسكيرانو.


وذكرت صحيفتا "أو ستاديو دي ساو باولو" و"فويلا دي ساو باولو" البرازيليتان أن السلطات البرازيلية تحقق مع مسئولين حاليين وسابقين بكورينثيانز إلى جانب رئيس مجموعة "إم إس آي" في البرازيل الايراني كيا جورابشيان.


ومازال من غير المعروف ما إذا كان اللاعبون الذين انضموا إلى كورينثيانز عن طريق "إم إس آي" متورطون بأي شكل في المخطط الواضح للتهرب من سلطات الضرائب البرازيلية.


وأفادت صحيفة "أوس ستاديو دي ساو باولو" اليومية إلى أن قائمة اللاعبين المتورطين في هذه القضية قد تشمل اللاعبين الارجنتينيين الموهوبين ونجمي كورينثيانز السابقين تيفيز وماسكيرانواللذين يلعبان حاليا لناديي مانشستر يونايتد وليفربول الانجليزيين على الترتيب.


وكان من بين اللاعبين الذي ذكرت أسماؤهم بوضوح في مكالمات تليفونية سجلتها الشرطة البرازيلية ونشرتها "أو ستادويو" لاعبي خط وسط كورينثيانز السابقين كارلوس ألبرتو الذي يلعب حاليا بنادي فيردر بريمن الالماني وريكاردينيو لاعب بشكتاش التركي.


وأشارت "أو استاديو" التي نشرت أجزاء من تقرير الشرطة الذي يشمل 70 صفحة إلى أن اللاعبين قد يواجهون عقوبة الحبس من عامين لخمسة أعوام في حالة إدانتهم بعدم إخطار سلطات الضرائب البرازيلية بتلقي أموال ما.


أما "فوليا دي ساو باولو" التي نشرت هي الاخرى اجزاء من تقرير الشرطة فقد أوضحت أن ريكاردينيو وألبرتو اتفقا مع كورينثيانز و"إم إس آي" على تلقي أجزاء من راتبيهما خارج البرازيل وهو ما قد يعتبر جريمة في الدولة الامريكية الجنوبية.


وأثمرت الاتفاقية المبرمة بين كورينثيانز وإم إس آي لمدة عشرة أعوام عن استثمارات بقيمة 35 مليون دولار وتسديد ديون بقية 30 مليون دولار أخرين. وفي العام التالي لابرام الاتفاقية بدأ كورينثيانز موسمه بفريق مكتظ بالنجوم ونجح في إحراز لقب مسابقة الدوري البرازيلي.
  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved