هنري ميشيل: إداريون في الزمالك سبب استقالتي

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

صرح الفرنسي هنري ميشيل المدرب الجديد للمنتخب المغربي لكرة القدم أن تدخل إداريين دفعه للاستقالة من تدريب فريق الزمالك وصيف بطل مصر.

وأضاف ميشيل في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء بالرباط بمناسبة تقديمه رسميا للإعلام " كان يربطني عقد يمتد لعامين مع الزمالك الذي احتفظ بذكريات سعيدة معه خاصة مع رئيسه ممدوح عباس وجماهيره لكن إشراف الإداريين على عملية ضم اللاعبين جعلني أقدم استقالتي في الوقت المناسب لأني لم أقبل هذا الوضع الذي يعيق عملي."

وتابع "عندما التحقت بالزمالك, عملت على تفعيل عملية تغيير نظام اللعب المتبع بمصر من خلال القيام بأداء تكتيكي جديد غير أن إصرار الإداريين على التدخل فيما هو فني أرغمني على الاستقالة."

وذكر ميشيل أن الاتحاد المغربي لكرة القدم لم يتصل به من أجل تدريب منتخب "أسود الأطلسي" إلا بعد أن قدم استقالته من تدريب الزمالك.

وأعلن الزمالك المصري يوم 5 أغسطس الماضي أن ميشيل تقدم باستقالته بصورة مفاجئة قبل أن يعود مع الفريق من فرنسا حيث كان يقيم معسكرا تدريبيا هناك.

وقال خالد جبر المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك أن ميشيل لم يقدم مبررات مقنعة لمجلس الإدارة حول استقالته, وأن المدرب الفرنسي قد استقال لتلقيه عرضا من الاتحاد المغربي.

وكانت مصادر بالزمالك طلبت عدم ذكر اسمها قالت أن ميشيل برر لمجلس إدارة الزمالك استقالته بعدم موافقة إدارة النادي على بعض مطالبه الفنية وفي مقدمتها الاستغناء عن بعض اللاعبين الأساسيين مثل حازم إمام وطارق السيد وعبد الحليم علي.

وعقب جبر على ذلك قائلا "النادي لم يجبره على إشراك هؤلاء اللاعبين في المباريات وله كافة الصلاحيات في عدم الاستعانة بخدماتهم لكن اللاعبين يرتبطون بعقود مع النادي والاستغناء عنهم سيكون إهدارا للأموال."

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved