المصري يتعادل 2-2 مع الأهلي حامل اللقب ويفقده نقطتين في بداية حملته للدفاع عن اللقب

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

أشعل النادي المصري البورسعيدي الدوري مبكرا عندما نجح في تحقيق التعادل مع النادي الأهلي حامل اللقب 2-2 في لقاء الفريقين في الأسبوع الأول من الدوري الممتاز والذي اقيم في مدينة بورسعيد.

تقدم الأهلي في الدقيقة 21 عن طريق مدافعي المصري لكن المصري رد سريعا بهدفين عن طريق أحمد جلال وإبراهيم الهلالي لينهي الشوط الأول متفوقا, وفي الشوط الثاني نجح الأهلي في التعادل عن طريق أبو تريكة.

الشوط الأول

بداية متكافئة وهادئة للشوط الأول ويظهر جليا من الدقيقة الأولى افتقاد الأهلي لمجهودات شوقي في منتصف الملعب, ولم يقدر إينو وعاشور من سد الفراغ, فكانت هناك فجوة كبيرة بين هجوم الأهلي وباقي الفريق.

ويشعل دفاع المصري المباراة التي كانت تتجه للملل في الدقيقة 21 عندما أخطأ المدافع في إرجاع الكرة للحارس جورج, ويضغط أبو تريكة وأسامة حسني على محمد الحديدي أخر المدافعين والحارس وتحدث دربكة ويسقط الأربع لاعبين على الأرض لكن الحديدي "يقلش" الكرة لتدخل في مرماه مسجلا الهدف بالخطأ.

ويشعل الهدف المباراة ويرد المصري مباشرة بهجوم مكثف مستغلا استمرار حالة التوهان في دفاع الأهلي والتي لازمته في المباريات الأخيرة, ويسدد إبراهيم الهلالي كرة قوية بجوار قائم الحضري ويحصل على أكثر من ركنية.

وفي الدقيقة 32 ومن هجمة منظمة للمصري, يلعب الهلالي كرة رأسية تصطدم بقائم الحضري الأيسر وترتد لأحمد جلال الذي يلف بجزعه ويلعب الكرة قوية في مرمى الحضري محرزا التعادل للمصري.

ويواصل المصري هجومه مستغلا حالة التفوق والدفعة المعنوية ويحرز هدفه الثاني عن طريق النشيط إبراهيم الهلالي الذي لعب كرة عرضية تصطدم بقدم أحمد السيد وتدخل زاحفة على يسار الحضري, و
هناك شك في تسلل الهلالي عندما استلم الكرة لكن وضع المساعد وليد قنديل الخطأ لم يسمح له برؤية اللعبة جيدا.

ويحاول الأهلي الهجوم لإحراز التعادل لكنه عاجز عن السيطرة على الملعب في ظل حالة خط الوسط السيئة, ولا يشكل الأهلي خطورة إلا من تسديدة ثابتة لابو تريكة يتألق فيها جورج حارس المصري.

ويتغاضى سمير عثمان عن إنذار إينو الذي عرقل لاعب المصري من الخلف وأحمد السيد للجذب من الفانلة.

وينتهي الشوط بتقدم مستحق للمصري 2-1.

الشوط الثاني
ينشط الأهلي في الشوط الثاني منذ بدايته وكاد يحرز هدف التعادل برأس فلافيو لولا تألق جورج, ويستمر الأهلي ضاغطا لكنه مفتقد الخطورة أمام تفوق دفاع المصري.

وكان واضحا أن الحل للنادي الأهلي هو المهارة الخاصة لمهاجميه فالأداء الجماعي عشوائي وبدون ملامح, ويجري حلمي طولان أول تغيراته بنزول أسامة عزب ليواجه سيطرة الأهلي كاملة على الملعب.

وفي الدقيقة 18, يدفع خوزيه بكل أوراقه الهجومية فيشرك متعب وبركات بدلا من إينو وأسامة حسني.

وفي الدقيقة 24 يسدد أبو تريكة كرة بعيدة المدى لكنها تعلو العارضة, ولا تظهر أي ملامح هجومية للمصري الذي انكمش مبكرا للدفاع.

وتزداد المباراة رتابة حتى ينجح أبو تريكة من تحقيق التعادل بضربة رأس من كرة عرضية من الجهة اليسرى في الدقيقة 33, ويواصل الأهلي ضغطة بحثا عن الفوز.

وتظهر في الربع ساعة الأخيرة انعدام اللياقة البدنية للاعبي المصري, ويحصل الاهلي على خطأ أمام منطقة جزاء المصري يلعبها متعب بعيدة عن المرمى.

ويضيف سمير عثمان خمس دقائق ينقذ فيها الحضري مرماه من الهدف الثالث في الدقيقة 48 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved