بداية ساخنة للدوري المصري والجماهير تنتظر موسما مختلفا

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

تشهد اليوم ملاعب كرة القدم المصرية بداية ساخنة للدوري المصري موسم 2007-2008بمباريات قوية ومتكافئة حيث يلتقي الأهلي البطل مع المصري ببورسعيد، بينما يستضيف الزمالك فريق الإسماعيلي دراويش الكرة المصرية.

وتمني الجماهير نفسها بموسم مختلف عن الأعوام السابقة التي كان يتم حسم اللقب فيها في منتصف الدور الأول في مقابل معاناة أكثر من 10 فرق صراع الهبوط.

و
يسافر الأهلي إلى بورسعيد ليلاق النادي المصري في مواجهة قوية وصعبة في افتتاح الموسم، وهي من ضمن المواجهات التي تعتبر عقبة في طريق الفوز باللقب، والفوز بها سيوجه إنذارا شديد اللهجة لباقي الفرق بأن الأهلي لن يسمح لأحد بأن يعرقل حلمه بالاحتفاظ باللقب للمرة الرابعة على التوالي.

ويغيب عن الأهلي مدافعه الدولي وائل جمعة لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة السوبر، وقد قرر حسام البدري المدرب العام تغريم اللاعب خمسة آلاف جنيه لما بدر منه من سوء سلوك في مباراة الدراويش.

وقد يستمر غياب محمد شوقي الذي يؤدي بعض التدريبات العلاجية مع فيدالجو مخطط الأحمال بالنادي، حيث يشكو شوقي من آلام بالركبة قد تحتاج لعمل أشعة لتحديد إمكانية مشاركته من عدمها، بينما يعود للمشاركة عماد النحاس بعد أن غاب أمام الإسماعيلي لإصابته في مباراة الترجي.

أما المصري فيدخل الموسم الجديد بعد أن تم تدعيم الفريق بعدة صفقات قوية، فقد ضم من الأهلي المدافع محمد صديق ولاعبي الوسط أحمد جلال والغاني أكوتي مانساه، وتأمل جماهير بورسعيد في أن تساهم هذه الصفقات تحت قيادة فنية حكيمة من حلمي طولان في إعادة المصري كسابق عهده فريقا مرعبا بدلا من أن يصارع كل موسم من أجل الابتعاد من شبح الهبوط.

وفي القاهرة نجد مواجهة من العيار الثقيل بين الزمالك والإسماعيلي، وعلى الرغم من الأخوة التي تتسم بها لقاءات الفريقين, لكن تبقى دائما مبارياتهم حماسية، فالزمالك يسعى لإثبات ذاته والتنبيه على أنه قادم بقوة للمنافسة على بطولة الدوري التي غابت عنه منذ ثلاث سنوات، أما الإسماعيلي فيطمح في تحقيق فوز معنوي على الزمالك سيعطيه دفعة قوية لاستكمال مشوار الدوري وكأس الكونفدرالية.

يقود الزمالك نظريا الهولندي رود كرول وفعليا سيقوده في الملعب معتمد جمال المدرب العام، وسيقوم معتمد باختيار التشكيل الأمثل لبدء المباراة على أن يقوم كرول بتوجه المشورة الفنية إذا اقتضت الحاجة.

ويعاني الزمالك من الغيابات حيث يغيب محمد أبو العلا وتامر عبد الحميد للإصابة والإيقاف، ويغيب أيضا المدافع الجديد محمود فتح الله لإيقافه لحصوله على إنذار ثان في آخر مباريات فريقه القديم الموسم الماضي.

ولم يقم الاتحاد المصري لكرة القدم بقيد المدافع التونسي وسام العابدي لعدم حل مشكلته مع ناديه الصفاقسي التونسي.

بينما تشهد صفوف الدراويش غياب لنجم سيد معوض لطرده في مباراة السوبر أمام الأهلي، علاوة على حسني عبد ربه الذي لم يحدد الفيفا وجهته القادمة بعد.

والمباراة هي الأولى أيضا للجهاز الفني الجديد للدراويش بقيادة طه بصري، فظروف الفريقين متشابهة إلى حد بعيد، وكون المباراة في افتتاح الموسم يجعلنا نتوقع معها مشاهدة سهرة كروية ممتعة.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved