ميلان يتعثر أما فيورنتينا في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

تعثر فريق ميلان بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه فيورنتينا بالتعادل معه بهدف لكل فريق يوم الاثنين على ملعب سان سيرو في ختام المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي.

وتأجلت المباراة إلى اليوم بسبب انشغال ميلان بكأس السوبر الأوروبية التي فاز بلقبها على حساب سفيليا الأسباني بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بالفوز عليه 3-1 الجمعة الماضي.

وفشل ميلان اليوم في تحقيق فوزه الثاني واللحاق بيوفنتوس وروما الى الصدارة بعد فوز الاخيرين على كالياري 3-2 وسيينا 3-صفر على التوالي أمس الأحد.

وبدأ ميلان الذي غاب عنه مجددا قائده باولو مالديني ومهاجمه البرازيلي رونالدو لعدم جاهزيتهما، المباراة مهاجما وكان قريبا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 15 عبر البرتو جيلاردينو الذي اجبر الحارس الفرنسي سيباستياين فراي على التدخل ببراعة لانقاذ فريقه.

وفي الدقيقة 27 حصل ماسيمو امبروزيني على ركلة جزاء بعدما تعرض لخطأ داخل المنطقة من المدافع اليساندرو جامبيريني، فانبرى لها البرازيلي كاكا بنجاح، مسجلا هدفه الثالث بعد ان كان سجل هدفين في المرحلة الاولى في مرمى جنوى 3-صف.

وكان النجم البرازيلي قريبا من تسجيل هدفه الرابع بعد 4 دقائق فقط، الا ان تسديدته مرت بجانب القائم الايمن لفراي.

وغابت الفرص الحقيقية عن بداية الشوط الثاني حتى فاجأ الروماني ادريان موتو جماهير "سان سيرو" بعد خطأ دفاعي من امبروسيني الذي سمح لماريو سانتانا بخطف الكرة على الجهة اليسرى والتلاعب باليساندرو نستا، قبل ان يرفع كرة عرضية ارتقى لها موتو وادعها في الزاوية اليمنى للحارس البرازيلي نيسلون ديدا 56.

وحاول ميلان الذي زج مدربه ميلان كارلو انشيلوتي بفيليبو اينزاجي بدلا من البرتو جيلاردينو (56)، ان يستوعب الموقف بسرعة وسنحت لنجمه كاكا فرصة لتسجيل هدفه الثاني بتسديدة قوية زاحفة من خارج المنطقة، الا ان فراي تدخل ببراعة ليحرم صاحب الارض من التقدم مجددا (66).

وكان الحظ الى جانب ميلان في الدقائق الاخيرة عندما وقف القائم الايسر في وجه تسديدة رائعة للصربي البديل زدرافكو كوزمانوفيتش بعد لعبة جماعية مميزة مع لاعبين بديلين اخرين هما مهاجم ميلان السابق كريستيان فييري، القادم من اتالانتا، وفرانكو سيميولي (80).

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved