ريال مدريد يسحق فياريال بخمسة أهداف ويصعد لصدارة الليجا

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

قاد صانع اللعب الهولندي ويسلي شنايدر فريق ريال مدريد إلى فوز ساحق على مضيفه فياريال بخمسة أهداف نظيفة أمس الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الأسباني لكرة القدم ليكون الفوز الثاني على التوالي لريال مدريد في رحلة الدفاع عن لقبه.

وكان شنايدر هو النجم الاول لمباراة الأمس كما سجل هدفين ليرفع رصيده مع الفريق في الموسم الحالي إلى ثلاثة أهداف ويعتلي قمة قائمة هدافي المسابقة مبكرا.

وقال شنايدر "كانت مباراة رائعة.. إنني سعيد بالشكل الذي بدأ به هذا الموسم".

وأصبح ريال مدريد الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في أول مباراتين له في الموسم الحالي لينفرد بصدارة جدول المسابقة برصيد ست نقاط بينما تجمد رصيد فياريال عند ثلاث نقاط في المركز الثامن.

وافتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 38 بهدف أحرزه راؤول جونزاليس اثر تمريرة عرضية لعبها شنايدر من الناحية اليسرى.

وسنحت عدد من الفرص أمام فياريال لتحقيق التعادل لكن شنايدر وجه صدمة جديدة لاصحاب الارض وسجل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 48 اثر تسديدة أطلقها من ضربة حرة.

وبعدها بدقيقتين فقط مرر سيرجيو راموس الكرة إلى الهولندي الاخر رود فان نيستلروي مهاجم ريال مدريد ليسجل الهدف الثالث للفريق.

وفي الدقيقة 79 قاد شنايدر هجمة مرتدة سريعة لريال مدريد وسجل الهدف الثاني له والرابع للفريق قبل أن يختتم جوتي التسجيل في المباراة بالهدف الخامس في الدقيقة 85 .

وفي مباراة أخرى جرت أمس سقط أتليتكو مدريد في فخ التعادل 1/1 مع ريال مايوركا الذي رفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بينما رفع أتليتكو مدريد رصيده إلى نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

وتقدم دانييل جويزا بهدف لمايوركا في الدقيقة 18 ثم تعادل ماريانو بيرنيا لأتليتكو بتسديدة قوية من يسراه قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة ليعاقب مايوركا على الفرص العديدة التي أهدرها لاعبوه.

ورغم التعادل بدا أتليتكو بشكل سيء في المباراة ليضاعف أحزان جماهيره التي تتوقع موسما سيئا جديدا للفريق.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved