أستون فيلا يلحق بتشيلسي الهزيمة الأولى هذا الموسم في الدوري الإنجليزي

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

ألحق أستون فيلا بضيفه تشيلسي وصيف بطل الموسم الماضي الخسارة الأولى لهذا الموسم، بالفوز عليه 2-صفر، بوم الأحد في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ف
على ملعب "فيلا بارك"، عانى تشيلسي في الوصول إلى شباك الحارس سكوت كارسون خلال الشوط الأول، فدفع الثمن في بداية الشوط الثاني، عندما منح زات نايت أستون فيلا التقدم في الدقيقة 47، وفي أول مباراة له بعد انتقاله مؤخراً من فولهام، بكرة رأسية إثر ركلة ركنية نفذها جاريث باري.

وحاول مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو أن يتدارك الموقف، فأدخل البيروفي كلاوديو بيتزارو بدلا من النيجيري جون أوبي ميكيل في الدقيقة 52، وجو كول والإيفواري سالومون كالو بدلاً من شون رايت فيليبس والفرنسي كلود ماكيليلي في الدقيقة 63، إلا أن تبديلاته لم تأت بثمارها، بل أن أستون فيلا أضاف هدفاً ثانياً في الدقيقتين الأخيرتين، عبر جابرييل أجيونلاهور الذي استفاد من توغل زميله آشلي يونج في الجهة اليسرى، وتلاعبه بدفاع تشيلسي قبل أن يسدد كرة حولها الأول داخل شباك الحارس التشيكي بيتر تشيك.

وأصبح تشلسي في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، وهو نفس رصيد آرسنال الذي أصبح ثانياً وبفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر وإيفرتون الثالث بعد فوزه على إستاد الإمارات على ضيفه بورتسموث (3-1).

وعلى ملعب "إيوود بارك"، ألحق بلاكبيرن بضيفه مانشستر سيتي الخسارة الثانية على التوالي، بعد الأولى أمام آرسنال (صفر-1)، بالفوز عليه بهدف سجله الجنوب أفريقي بنيديكت ماكارثي في الدقيقة 13، بعدما تابع رأسية زميله الباراجوياني روكي سانتا كروز، في شباك الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل.

ولعب الفريقان بعشرة لاعبين في الشوط الثاني، بعدما طرد التركي توغاي من ناحية صاحب الأرض لنيله بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 56، فيما طرد ريتشارد دان من ناحية فريق المدرب السويدي زفن جوران إريكسون للسبب عينه في الدقيقة 65.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 9 نقاط في المركز الخامس، فيما رفع بلاكبيرن رصيده إلى 8 نقاط وصعد إلى المركز السابع بفارق الأهداف عن نيوكاسل السادس ومانشستر يونايتد الثامن.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved