يوفنتوس يفوز على كاليري 3-2 وروما يطارده بثلاثية في مرمى سيينا

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

أفلت يوفنتوس من كمين مضيفه كالياري وحقق عليه فوزا صعبا 3/2 اليوم الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم ليكون الفوز الثاني ليوفنتوس في المسابقة هذا الموسم ويعتلي قمة جدول المسابقة عن جدارة.

وواصل روما المطاردة مع يوفنتوس على القمة بتغلبه على سيينا بثلاثة أهداف نظيفة بينما سحق نابولي مضيفه أودينيزي بخمسة أهداف نظيفة وتغلب أتالانتا على بارما 2/صفر وسقط ليفورنو أمام ضيفه باليرمو 2/4 وتعادل كاتانيا مع جنوه سلبيا وتورينو مع ريجينا 2/2 .

وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم كان يوفنتوس البادئ بالتسجيل في المباراة مرتين بهدفين أحرزهما الفرنسي دافيد تريزيجيه والايطالي المخضرم أليساندرو دل بييرو في الدقيقتين 54 و76 ولكن باسكيول فوجيا سجل هدفي التعادل لكالياري من ضربتي جزاء في الدقيقتين 56 و81 .

وكانت ضربة الجزاء الثانية بعد طرد اللاعب جوناثان زويبينا نجم يوفنتوس لكن سرعان ما تعادلت كفة الفريقين بطرد دل جروسو لاعب كالياري في الدقيقة 83.

وأنقذ جورجيو كيليني فريق يوفنتوس من فخ التعادل وسجل له هدف الفوز الثمين قبل نهاية المباراة مباشرة ليرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط في صدارة جدول البطولة بينما تجمد رصيد كالياري عند ثلاث نقاط في المركز الثامن.

وحقق روما أيضا فوزه الثاني في البطولة هذا الموسم بالتغلب على سيينا بثلاثة أهداف أحرزها ألبرتو أكيلاني والفرنسي لودوفيك جيولي والمخضرم فرانشيسكو توتي في الدقائق 17 و83 و88 .

ورفع روما رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق الاهداف فقط خلف يوفنتوس بينما ظل سيينا بدون رصيد من النقاط بعدما خسر مباراته الثانية على التوالي ليحتل المركز قبل الاخير في جدول المسابقة.

وسحق نابولي مضيفه أودينيزي بخمسة أهداف نظيفة ليحرز نابولي أول ثلاث نقاط له في البطولة ويحتل المركز الخامس بينما تجمد رصيد أودينيزي عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

وأحرز باليرمو أول ثلاث نقاط له في البطولة هذا الموسم بفوز ثمين على مضيفه ليفورنو بأربعة أهداف سجلها لياندرو ريناودو في الدقيقة التاسعة وفابريزيو ميكولي (هدفان) في الدقيقتين 23 و36 وكارفالو دي اوليفيرا أموري في الدقيقة 41 مقابل هدفين سجلهما روسي وجراندوني في الدقيقتين 56 و75 .

واحتل باليرمو المركز العاشر بينما قبع ليفورنو في المركز الاخير بدون رصيد من النقاط.

وفاز أتالانتا على بارما بهدفين سجلهما ريكاردو زامبانيا وموريس كاوتزييري في الدقيقتين 21 من ضربة جزاء و56 ليرفع أتالانتا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع ويتجمد رصيد بارما عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved