بايرن ميونخ في صدارة البوندسليجا قبل لقاء هامبورج بعد خسارة كل منافسيه

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

حافظ بايرن ميونخ على صدارة جدول الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليجا) دون لعب وظل على القمة قبل خوض مباراته المهمة غدا مع مضيفه هامبورج مستغلا سقوط أقرب منافسيه في فخ الهزيمة اليوم السبت في إطار المرحلة الرابعة من مباريات البطولة.

ويتربع بايرن على القمة برصيد تسع نقاط جمعها من الفوز في مبارياته الثلاث الاولى في المسابقة وتبقى له مباراته في المرحلة الرابعة بالبطولة والتي يخوضها غدا أمام مضيفه هامبورج.

وفشل كلا من بوخوم وأرمينيا بيليفيلد وإنتراخت فرانكفورت في انتزاع الصدارة من بايرن حيث خسر كلا منهم مباراته اليوم في نفس المرحلة ليتجمد رصيدهم عند سبع نقاط ويشترك معهم في نفس الرصيد فريق فيردر بريمن الذي تغلب على إنتراخت 2/1 اليوم.

وصعد بريمن للمركز الخامس برصيد سبع نقاط بفارق الاهداف خلف بوخوم وبيليفيلد وإنتراخت وبفارق نقطة واحدة أمام شالكه الذي افتتح مباريات المرحلة أمس الجمعة بالتعادل 1/1 مع باير ليفركوزن.

وتقدم بريمن بهدفين سجلهما أبو بكر سانجو وبيتري بسانين في الدقيقتين 35 و80 وسجل ميكايل ثورك في الدقيقة 85 هدف حفظ ماء الوجه لفريق إنتراخت.

وحقق دويسبورج فوزه الثاني في المسابقة هذا الموسم بالتغلب على أرمينيا بيليفيلد بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها البرازيلي مايكون في الدقيقة 64 وماناسي شياكو (هدفان) في الدقيقتين 68 و70 ليرفه دويسبورج رصيده إلى ست نقاط في المركز السابع.

وأنقذ اللاعب الايراني الدولي وحيد هاشميان فريق هانوفر من كمين ضيفه بوخوم وسجل له هدف الفوز 3/2 في الدقيقة 71 ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الحادي عشر.

وتقدم هانوفر بهدفين سجلهما مايك هانكه ويان روزينتال في الدقيقتين 12 و36 ثم تعادل بوخوم بهدفين أحرزهما تومي بيكمان ومارسيل مارتريتس من ضربة جزاء في الدقيقتين 44 و66 لكن هاشميان حسم المباراة لصالح هانوفر.

وفي باقي المباريات التي شهدتها نفس المرحلة اليوم فاز هرتا برلين على فولفسبورج 2/1 وتعادل إنرجي كوتبوس مع نورنبرج 1/1 وسقط هانزا روستوك أمام بوروسيا دورتموند صفر/1 .

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved