لقاء صعب لريال مدريد أمام فياريال في الدوري الأسباني

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

ستكون المرحلة الثانية من بطولة أسبانيا متشحة بالسواد حدادا على وفاة مدافع سفيليا الدولي انطونيو بويرتا (22 عاما) بأزمة قلبية قبل 3 ايام بعد سقوطه على ارض الملعب في مباراة فريقه امام خيتافي (4-1) السبت الماضي في افتتاح الموسم الجديد.

وسيقف اللاعبون والمشجعون دقيقة صمت قبل كل لقاء، وقد تاجلت مباراة سفيليا مع اوساسونا في هذه المرحلة كون الفريق سيواجه ايك اثينا اليوناني الاثنين المقبل في اياب الدور التمهيدي الثالث لدوري الابطال.

وتعد مباراة ريال مدريد امام مضيفه فياريال الأبرز في نهاية الأسبوع، ويدخلها رجال المدرب الالماني بيرند شوستر بمعنويات عالية بعد الفوز افتتاحا على الجار اتلتيكو مدريد (2-1) في "دربي" العاصمة الاسبانية.

ويعلم الفريق الملكي ان فياريال ليس بالخصم السهل، وهو الذي فاز في تسع مباريات متتالية في بطولة الدوري ولم يتذوق طعم الخسارة في 18 مباراة، الى تحقيقه انطلاقة قوية جدا باسقاطه مضيفه فالنسيا المرشح للمنافسة على اللقب بثلاثية نظيفة.

كما ان ريال لا يستسيغ كثيرا اللعب على ارض فياريال حيث سقط في الموسم الماضي صفر-1 هناك، الا ان شوستر نفسه كان على رأس خيتافي اخر فريق هزم مضيف فريقه الحالي وتحديدا في 15 ابريل الماضي.

ورغم انه لم يخف سعادته بالفوز على اتلتيكو فان شوستر ينتظر اكثر من مجموعته، وقال: "انا سعيد لاننا فزنا في مباراة مهمة ولعبنا بشكل جيد، وهذا هو نوع كرة القدم الذي اريده من فريقي لان جميع الفرق التي دربتها سابقا لعبت بهذه الطريقة الممتعة، لكن هناك مساحة اخرى للتطور".

ولم يكشف شوستر ما اذا كان سيشرك المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي والمدافع الارجنتيني الجديد جابرييل هاينتزه للمرة الاولى منذ قدومهما من تشيلسي ومانشستر يونايتد على التوالي، علما بانه يغيب عن ريال مدافعه البرازيلي بيبي بداعي الاصابة التي ستبعده من اسبوعين الى ثلاثة.

ويبحث برشلونة احد ابرز المرشحين للظفر باللقب عن اول هدف واول فوز له في الموسم الجديد عندما يستضيف اتلتيك بلباو على ملعب "نوكامب".

وكان الفريق الكاتالوني قد تعادل في المرحلة الافتتاحية مع مضيفه راسينغ سانتاندر سلبا، في مباراة شارك فيها نجومه الاربعة البرازيلي رونالدينيو والفرنسي تييري هنري والارجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل ايتو الذي سيغيب عن مباراة الاحد بعد تعرضه لاصابة بالغة في الفخذ خلال المباراة التي فاز فيها برشلونة على انتر ميلان بطل ايطاليا (5-صفر) على كأس جوان جامبر.

وفي الوقت الذي اعتبر فيه هنري ان الفريق الذي لا يزال بحاجة الى بعض الوقت للتأقلم، فان جمهور برشلونة ينتظر الكثير من تشكيلة الهولندي فرانك رايكارد الذي قال: "لقد تعادلنا في مباراتنا الاولى، ولا اعتقد بانها نهاية العالم".
ويلعب في المباريات الاخرى ليفانتي مع مورسيا، وسرقسطة مع راسينج سانتاندر، وبلد الوليد مع ديبورتيفو كورونا، وبيتيس مع اسبانيول، والميريا مع فالنسيا، وخيتافي مع ريكرياتيفو، واتلتيكو مدريد مع مايوركا.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved