مواجهة بين المعلم والتلميذ في الدوري الإنجليزي

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

يعود الايرلندي روي كين إلى ملعب "اولدترافورد" يوم السبت على رأس فريق سندرلاند العائد هذا الموسم إلى الأضواء، لمواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد في المرحلة الخامسة من بطولة انجلترا لكرة القدم.

ويحمل لقاء كين بمدربه السابق الذي أطلق شهرته الاسكتلندي اليكس فيرجوسون، الكثير من العاطفة والتحدي في آن واحد، إذ سيقف الرجلان للمرة الأولى وجها لوجه على خط التماس.

وإذ اعتاد فيرجوسون على ضغط المباريات في دوري صعب للغاية، فان تجربة الدوري الممتاز هي الأولى من نوعها لكين مدربا، وستبدأ صعوبتها فعليا من الملعب الذي حصد فيه النجاح لاعبا في ابرز مرحلة من مسيرته.

ويرزح مانشستر يونايتد حاليا تحت الضغوط خصوصا ان حامل اللقب يحتل المركز العاشر على لائحة الترتيب العام بفارق 5 نقاط عن تشيلسي المتصدر، وذلك بعد ان انتظر حتى المرحلة الماضية لتحقيق اول انتصار له هذا الموسم وبصعوبة بالغة على توتنهام (1-صفر).

ويبدو فيرجوسون مقتنعا بان فريقه ظهر بصورة افضل من تلك التي بدا عليها في نفس الفترة العام الماضي، لكن المشكلات الطارئة كبلت انطلاقته القوية وابرزها اصابة المهاجم الدولي واين روني وايقاف الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويتوقع ان تحمل مباراة الغد عودة المهاجم الفرنسي لويس ساها الى التشكيلة للمرة الاولى منذ مايو الماضي، وذلك في ظل عدم ايجاد المهاجم الجديد الارجنتيني كارلوس تيفيز الطريق الى الشباك واعلان النروجي المخضرم اولي غونار سولسكيار اعتزاله اللعب.

في المقابل، لم تكن بداية سندرلاند سيئة الى ابعد الحدود (4 نقاط) رغم خسارته على ارضه في المرحلة الماضية امام ليفربول (صفر-2).

ويملك كين عددا من العناصر الجيدة امثال مايكل شوبرا والمهاجم كينوين جونز القادم من ساوثمبتون مقابل 6 ملايين جنيه استرليني والمدافع داني هيغينبوثوم، اضافة الى الترينيدادي شتيرن جون ومهاجم مانشستر السابق دوايت يورك.

وتعرض سندرلاند لهزة معنوية منتصف الاسبوع الحالي عندما خسر امام لاتون من الدرجة الثانية في كأس رابطة الاندية الإنجليزية المحترفة ليبقى من دون اي فوز في 3 مباريات متتالية.

ويتوقع ان يدفع كين بجونز الى جانب يورك مع ثلة من لاعبين سابقين دافعوا عن الوان يونايتد وهم الى جانب هيغينبوثوم، كيران ريتشاردسون واندي كول وليام ميلر وبول ماكشاين.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved