الزمالك يفوز على الاتحاد بهدفين نظيفين ويبقى قريبا من القمة

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

نجح نادي الزمالك في إضافة 3 نقاط جديدة لرصيده عندما فاز على نادي الاتحاد السكندري بهدفين للاشيء في اللقاء الذي جمع بينهم في مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز على استاد القاهرة.

وجاء اللقاء اقل من المتوسط وخصوصا في شوطه الأول, وأحرز الزمالك هدفه الأول بأقدام مدافعي الاتحاد وأحرز أحمد مجدي الهدف الثاني من ضربة جزاء.

الشوط الأول

قدم الفريقان شوط سيء يستحق أن يكون أسوء الأشواط الملعوبة منذ بداية الموسم, فكان الأداء ممل وخالي تماما من اللمحات الفنية أو أي جمل تكتيكية, وحتى الهدف الذي تقدم به الزمالك جاء من "قلشة" من مدافع الاتحاد.

ولم يكن التحكيم أو الجماهير القليلة أفضل حالا, فأوقف الحكم المباراة بعد الهتافات العدائية لجماهير الزمالك القليلة التي حضرت اللقاء, ويبدو أن الموضوع أصبح شخصي بعد ذلك فاحتسب بعض القرارات الهزلية.

وبالعودة لأحداث المباراة, انحصر اللعب منذ البداية في وسط الملعب والأداء بطيء والتمرير مقطوع من الفريقين, ويحصل أحمد غانم على إنذار مبكر للاعتراض.

ويحصل الاتحاد على أول ركنية في الدقيقة 13 يلعبها عمرو الدسوقي برأسه بعيدة عن المرمى لكنها أظهرت سوء الرقابة المروضة من دفاع الزمالك.

ومن كرة عرضية أخرى للاتحاد في الدقيقة 20, يلعب محمود صبحي الكرة بعيدا عن المرمى في حراسة مدافعي الزمالك.

ويحصل داوودا في الدقيقة 23 على إنذار للعنف مع أحمد غانم في كرة كان يمكن أن تتسبب في طرده حيث ترك الكرة ولعب على غانم بمنتهى القوة.

ويحصل الزمالك على أول ركنياته في الدقيقة 24 وتذهب لشيكابالا الذي يسدد في أقدام المدافعين, ويصوب عبد الحليم كرة بعيدة المدى تدل على يأسه من الحصول على فرصة أمام مرمى الاتحاد.

ومن كرة عرضية بقدم أحمد غانم في الدقيقة 28, "يقلش" يوسف عبد الرحيم ليحرز هدف في مرماه ليعلن تقدم الزمالك.

ويوقف الحكم حمدي شعبان اللقاء في الدقيقة 37 بسبب هتافات جماهير الزمالك.

وتستمر المباراة بنفس الوتيرة وإن هاجم الاتحاد في الدقائق الأخيرة لكن بدون خطورة, ويوقف الحكم اللعب والكرة مع الزمالك ولا يحتسب شيء ويلعب إسقاط بعد ذلك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع, تصطدم الكرة في الحكم أمام منطقة جزاء الاتحاد وتذهب لمهاجمي الزمالك لكن حمدي شعبان ينهي الشوط مباشرة!

الشوط الثاني
يبدأ الشوط الثاني بنفس مستوى الشوط الأول لكن لمدة 5 دقائق ويبدأ بعدها الزمالك في تقديم كرة مختلفة وكأنه فريق آخر عن المشارك في الشوط الأول, ويتحرك وسط ومهاجمي الزمالك بشكل أسرع ويحاصروا لاعبي الاتحاد أمام مرماهم.

ويفتح الزمالك جبهة في اليسار عن طريق أحمد مجدي وشيكابالا ومصطفى جعفر, ويهدر هذا المثلث أكثر من فرصة.

وفي الدقيقة 57 ومن نفس الجبهة اليسرى, يدخل مصطفى جعفر داخل منطقة جزاء الاتحاد ويعيقه يوسف عبد الرحمان ولا يتردد حمدي شعبان من احتساب ضربة جزاء.

ويتصدى للكرة أحمد مجدي ويلعبها قوية على يمين عصام محمود محرزا هدف الزمالك الثاني وأول أهداف اللاعب مع فريقه الجديد.

وتستمر صحوة الزمالك, ويفتح الاتحاد خطوطه أكثر فيعطي مساحات كبيرة لمهاجمي الزمالك ليلعبوا بحرية.

ويحاول الاتحاد مبادلة الزمالك الهجمات لكن ارتداد لاعبي الزمالك السريع يغلق الملعب تماما أمام الاتحاد.

ويجري الزمالك أول تغيراته بمشاركة الناشئ محمد إبراهيم في الدقيقة 65 بدلا من أحمد غانم, ويحصل إبراهيم على إنذار بعد دقائق من مشاركته نتيجة لعبة خشنة جدا مع حسين شكري.

ويهبط الأداء قليلا لكنه أفضل بكثير من الشوط الأول, ويجري الزمالك تغييره الثاني بنزول مجدي عطوة بدلا من مصطفى جعفر في الدقيقة 73.

ويضيع مهاجمي الاتحاد فرصة لإحراز هدف في الدقيقة 80 عندما وجد 4 مهاجمين أنفسهم مواجهين لمرمى الزمالك في غياب كامل للمدافعين لكنهم أهدروا الفرصة.

ويوقف الحكم المباراة مرة أخرى في الدقيقة 83 بسبب هتافات الجماهير الموجهة لأحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وفي الوقت الضائع, ينذر الحكم أحمد مجدي من الزمالك ويطرد محمود لاعب الاتحاد, وتشهد الدقائق الأخيرة لمحات فنية لشيكابالا تعوض الجماهير قليلا عن الأداء الغير ممتع طوال المباراة.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 6 نقاط ليبقى بجوار قريبا من الإسماعيلي المتصدر, وتوقف رصيد الاتحاد عند نقطة.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved