الزمالك بمعنويات مرتفعة يستضيف الاتحاد الباحث على الاستقرار

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

يلتقي يوم الأربعاء في الجولة الثالثة من الدوري المصري نادي الزمالك مع نادي الاتحاد السكندري في آخر مباراة يقودها مدرب الاتحاد محمد عمر قبل تقديم استقالته النهائية.

ويسعى نادي الزمالك من خلال اللقاء للفوز ليستمر في المنافسة على لقب الدوري المصري مع الأهلي حامل اللقب والإسماعيلي المتصدر الحالي.

وقد أكد الكابتن معتمد جمال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه أنهى كافة الاستعدادات اللازمة للقاء فريق الاتحاد السكندري.

وقال جمال أن الزمالك أدى تدريباته وسط حالة معنوية مرتفعة وثقة بالنفس وذلك بعد الفوز المستحق على فريق بلدية المحلة في الأسبوع الثاني من بطولة الدوري العام.

وأضاف أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الهولندي رود كرول نبه على لاعبيه بضرورة لعب الكرة من لمسة واحدة والضغط على المنافس باستمرار واستغلال الفرص المتاحة أمام مرمى المنافس.

ويغيب عن اللقاء نجم هجوم الفريق عمرو زكي بعد إيقافه مباراتين من قبل اتحاد الكرة المصري, كما استبعد الهولندي رود كرول طارق السيد وانضم بدلا منه لقائمة الفريق الأردني خالد سعد.

أما الاتحاد السكندري فيمر بظروف صعبة للغاية وذلك بعد أن قرر مديره الفني محمد عمر الاستقالة بعد مباراة الزمالك مباشرة وذلك على خلفية النتائج السابقة للفريق في أول وثاني جولات الدوري المصري.

وقد يلجأ الاتحاد إلى إقحام الدولي المخضرم حسام حسن في التشكيل الأساسي للقاء للاستفادة من خبرته في إدارة المباراة من داخل الملعب، وقدراته على التسجيل من أنصاف الفرص.

ويفاوض الاتحاد كل من محمود سعد المدرب السابق للزمالك ورئيس قطاع الناشئين في النادي الأبيض كما يدخل محمد صلاح أيضا في إطار اهتمام إدارة النادي.

وفيما يلي باقي مباريات يوم الأربعاء من الدوري المصري الترسانة مع بلدية المحلة وغزل المحلة مع طلائع الجيش.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved