الإسماعيلي يسعى لمواصلة الصدارة أمام الاتصالات والأهلي في مواجهة صعبة أمام الحرس في الإسكندرية

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

تنطلق الثلاثاء الجولة الثالثة من الدوري المصري بمواجهة بين حامل اللقب الأهلي وحرس الحدود في الإسكندرية, على حين يستضيف الاتصالات المتصدر الحالي الإسماعيلي.

ويلتقي الأربعاء نادى الزمالك مع نادى الاتحاد السكندري بإستاد القاهرة الدولي ويلتقي نادى غزل المحلة مع نادى طلائع الجيش بإستاد طنطا ويلتقى نادى الترسانة مع نادى بلدية المحلة بإستاد الترسانة بميت عقبة.

وتختتم الجولة يوم الخميس المقبل نادى بتروجيت مع نادى الألومنيوم بإستاد السويس ونادى المصري مع نادى أسمنت السويس بإستاد بورسعيد ونادى المقاولون العرب مع نادى إنبى بإستاد المقاولون العرب.

وبالعودة لمباريات يوم الثلاثاء, فيسعى النادي الأهلي لمواصلة صحوته التي بدأها أمام الغزل المحلة وتأكيد قدرة لاعبيه على الاحتفاظ باللقب.

ويغيب عن النادي الأهلي في اللقاء الهام نجم الفريق محمد أبو تريكة وإسلام الشاطر ووائل جمعة لأسباب مختلفة, على حين يعود احمد صديق ومحمد سمير للقائمة من جديد.

أما حرس الحدود فيسعى لتقديم عرض جيد لتعويض الهزيمة التي تعرض لها الفريق الجولة الماضية أمام منافسه الرئيسي انبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويعتمد فريق الحرس على الدفاع المنظم والاعتماد على الثلاثي المميز في خط الهجوم والمكون من وائل رياض واحمد عيد عبد الملك وأحمد عبد الغني.

أما لقاء القمة والقاع فيجمع بين المتصدر الإسماعيلي وصاحب المركز الأخير في ترتيب الفرق نادي الاتصالات.

وقد اجتاز الفريق محنة الهزيمة غير المتوقعة بهدفين نظيفين أمام دولفين النيجيري وتضاؤل فرصته في الاستمرار في بطولة كأس الكونفدرالية، وحقق فوزه الثاني في الدوري المحلي بثلاثية نظيفة علي الترسانة يوم السبت الماضي لترتفع الروح المعنوية لأعلي درجة منذ استعاد اللاعبون الثقة في أنفسهم، كما استعاد الفريق ثقة جماهيره والتي اهتزت بعنف.

 واصل الفريق المران وتابعته إعداد كبيرة من الجماهير شجعت اللاعبين بحماس وطالبتهم بمواصلة الانتصارات للاحتفاظ بالقمة والتي صعد إليها الفريق بجدارة وبرصيد ست نقاط.

أما فريق الاتصالات فيسعى للإعلان عن نفسه بعد هزيمته في أول وثاني مباريات البطولة رغم أنه دعم صفوفه بعدد من عناصر الخبرة وأبرزهم ثنائي دفاع نادي الزمالك وائل القباني ومحمود محمود.

يذكر أن مباراة النادي الأهلي ضد حرس الحدود ستقام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة, أما مباراة الإسماعيلي والاتصالات تقام الساعة التاسعة.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved