لاتسيو وأياكس يواجهان صعوبة في للدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

يواجه فريقا لاتسيو الإيطالي وآياكس امستردام الهولندي خطر الخروج من الدور التمهيدي الثالث لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يحلان ضيفان على دينامو بوخارست الروماني وسلافيا براج التشيكي إيابا الثلاثاء والأربعاء على التوالي.

وكان آياكس خسر إمام سلافيا براج صفر-1 ذهاباً في أمستردام، فيما سقط لاتسيو في فخ التعادل أمام دينامكو بوخارست 1-1 في روما.

ويدخل آياكس أمستردام المباراة بمعنويات عالية بعد فوزين كبيرين في الدوري المحلي على دي جرافشاب 8-1 السبت قبل الماضي وهيرنفين 4-1 الأحد، فيما يخوضها لاتسيو بمعنويات مهزوزة إثر سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه تورينو 2-2 السبت في افتتاح الدوري الإيطالي.

وسيكون فريقا فيردر بريمن الألماني وبنفيكا البرتغالي مطالبين بتوخي الحذر عندما يحلان ضيفين على دينامو زجرب الكرواتي وكوبنهاجن الدانمركي.

وكان فيردر بريمن وبنفيكا فازا 2-1 ذهاباً وهما يدركان أن خسارتهما بهدف وحيد ستخرجهما من المسابقة وبالتالي فهما سيحاولان الصمود أمام مضيفيهما وهز شباكهما لضمان التأهل إلى الدور الأول.

في المقابل، تبدو حظوظ ليفربول الانكليزي ومواطنه آرسنال وفالنسيا الإسباني ومواطنه إشبيليه كبيرة لبلوغ الدور الأول بعد انتصاراتها الثمينة ذهاباً.

ويلتقي ليفربول مع ضيفه تولوز الفرنسي على استاد "انفيلد رود" في ليفربول بعدما كان تغلب عليه في عقر داره بهدف لمهاجمه الدولي الأوكراني اندري فورونين، فيما يستضيف آرسنال سبارتا براغ التشيكي وفي جعبته فوز ثمين ذهاباً بهدفين نظيفين.

ويدخل آرسنال المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الثمين على مانشستر سيتي 1-صفر السبت ضمن الدوري المحلي.

أما فالنسيا فيرحل لمواجهة مضيفه ايلفسبورج السويدي، فيما يحل مواطنه إشبيليه ضيفاً على أيك أثينا, وكان فالنسيا فاز 3-صفر ذهاباً، فيما تغلب إشبيليه على أيك 2-صفر.

ويبدو روزنبورج النرويجي مرشحاً بدوره للتأهل إلى الدور الأول عندما يستضيف تامبيري يونايتد الفنلندي. وكان روزنبورج فاز 3-صفر ذهاباً.

ويخوض ممثلا اسكتلندا رينجرز وسلتيك اختبارين صعبين حيث يحل الأول ضيفاً على النجم الأحمر الصربي (1-صفر ذهاباً)، فيما يستضيف الثاني سبارتاك موسكو الروسي (1-1).

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved