بداية باهتة لإنترميلان في الدوري الإيطالي وميلان بطل أوروبا يحرز ثلاثية في مرمى جنوه

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

تعثر إنترميلان في مستهل حملة الدفاع عن لقبه بتعادله مع ضيفه اودينيزي  1-1, فيما حقق جاره ميلان بداية قوية بفوزه على مضيفه جنوى الوافد مجددا إلى الدرجة الأولى 3- صفر الأحد في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم, التي افتتحت أمس بفوز كاسح ليوفنتوس على ليفورنو 5-1 في مستهل عودته بعد قضاء موسم في الدرجة الثانية.

فعلى ملعب "جوزيبي مياتزا"، فرط إنترميلان بنقطتين عندما تلقت شباكه هدفا "صديقا" في الوقت بدل الضائع في مباراة لم يقدم فيها البطل أداء مقنعا خصوصا انه لعب بعشرة لاعبين في معظم فترات الشوط الثاني.

وبدأ مدرب انترميلان المباراة بتشكيلته التقليدية التي منحته اللقب العام الماضي باستثناء غياب المدافع ماركو ماتيراتزي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة بلاده الودية مع المجر (1-3)، فيما جلس المدافع الروماني كريستيان شيفو القادم من روما والمهاجم الهندوراسي دافيد سوازو القادم من كالياري والتشيلي لويس خيمينيز المنتقل من لاتسيو على مقاعد الاحتياط.

أما البرازيلي ادريانو فغاب حتى عن تشكيلة الاحتياطيين وتابع المباراة الافتتاحية لفريقه من المدرجات ومن المرجح أن يترك إنترميلان على سبيل الإعارة حسب ما لمح رئيس النادي ماسيمو موراتي، خصوصا في ظل وجود الأرجنتيني خوليو كروز والاوروجوياني الفارو ريكوبا ايضا.

وعلى ملعب "لويجي فيراريس" الخالي من الجماهير، رحب ميلان بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا بعودة مضيفه جنوى إلى دوري الأضواء بعد غياب 12 عاما بالفوز عليه 3- صفر.

وحسم ميلان المباراة في الشوط الأول الذي شهد تسجيل الأهداف الثلاثة، بحيث افتتح فريق المدرب كارلو انشيلوتي الذي غاب عنه البرازيلي رونالدو، التسجيل في الدقيقة 21 عبر ماسيمو امبروزيني الذي ارتقى لعرضية اندريا بيرلو وحولها برأسه داخل شباك الحارس البرازيلي روبنز فرناندو روبينيو.

وأضاف البرازيلي كاكا الهدف الثاني قبل دقيقة على نهاية الشوط الأول بعدما توغل ماسيمو اودو في الجهة اليمنى قبل أن يمرر كرة عرضية وصلت إلى الهولندي كلارنس سيدورف الذي حولها إلى النجم البرازيلي المتواجد على الجهة اليسرى فسددها الاخير زاحفة في شباك روبينيو.
ولم يكد جنوى يستفيق من صدمة الهدف الثاني حتى احتسب الحكم في الوقت بدل الضائع من هذا الشوط ركلة جزاء لميلان اثر خطأ ارتكبه الحارس روبينيو على البرتو جيلاردينو، فانبرى لها كاكا بنجاح مسجلا هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث.

وعلى ملعب "ارتيميو فرانكي"، فاز فيورنتينا خامس الموسم الماضي، على ضيفه امبولي بثلاثة اهداف تناوب على تسجيلها جانباولو باتزيني (56) والروماني ادريان موتو (64) وريكاردو مونتوليفو (70)، مقابل هدف للوكا سوداتي (90).

وعلى ملعب "سان باولو" الشهير، حقق نابولي عودة مخيبة إلى دوري الأضواء بخسارته أمام ضيفه كالياري بهدفين لاليساندرو مارتي (49) وباسكوالي فوجيا (59 من ركلة جزاء).

وعلى ملعب "اينيو تارديني"، تعادل بارما مع ضيفه كاتانيا بهدفين لاندريا بيتزانو (27) وماركو روسي (43)، مقابل هدفين للياباني تاكايوكي موريموتو (12) ودافيدي بايوتشو (44).

وقاد فينشنزو مونتيلا فريقه الجديد-القديم سمبدوريا للفوز على مضيفه سيينا بتسجيله هدف قبل 4 دقائق على نهاية اللقاء، بعد أن افتتح زميله كلاوديو بيلوتشي التسجيل في الدقيقة  34، قبل ان يعادل دانييلي كورفيا (68) لصاحب الأرض.

وعلى ملعب "اوريستي جرانييو"، تعادل ريجينا مع ضيفه اتالانتا بهدف لنيكولا اموروزو (77)، مقابل هدف لكريستيانو دوني (84 من ركلة جزاء).

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved