أسامة حسني يحرز هدفين لينقذ الأهلي من السقوط أمام غزل المحلة

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

حقق الأهلي فوزا صعبا على فريق غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين في ختام مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.

تقدم المحلة أولا عن طريق أحمد حسن ثم أدرك بركات التعادل للأهلي قبل نهاية الشوط الأول, وعاد المحلة للتقدم بقدم رامي عادل مدافع الأهلي لكن أسامة حسني سجل هدفين ليهدي فريقه الفوز.

وعاب الحكم عصام عبد الفتاح كثرة لجوئه للكارت الأصفر بشكل غير مبرر مما تسبب في حصول على لاعبين كثيرين للإنذارات, وخصوصا أن بعض هذه الألعاب لا تحتمل أن تحتسب خطأ أساسا.

الشوط الأول
بدأت المباراة هادئة وانحسر اللعب في وسط الملعب وسط تبادل الفريقين المحاولات الهجومية لكن بعيدا عن المرميين, وبالرغم من أن السيطرة مالت للأهلي, لكن أداءه البطيء أمام دفاع المحلة المنظم فشل في تشكيل خطورة حقيقية.

ويجري الأهلي تغيير مبكر لإصابة أحمد السيد ويشارك بدلا منه رامي قبل مرور 10 دقائق.

ويحاول لاعبو المحلة شن بعض الهجمات المرتدة السريعة وبالفعل ينجحوا في إحراز هدف التقدم الدقيقة 20 برأسية رائعة من أحمد حسن والذي أحرز ثالث أهدافه هذا الموسم, ويسأل عن الهدف الدفاع الأحمر.

ويغامر خوزيه بإخراج شادي ويلعب بدلا منه أسامة حسني, وينجح الأهلي في أخر 15 دقيقة من محاصرة المحلة في ملعبه ويظهر بشكل متميز بركات الذي تحرك كثيرا وكان هو أفضل لاعبي الأهلي خصوصا مع هبوط مستوى فلافيو وغياب متعب تماما عن اللقاء.

وينجح الأهلي من تدارك الموقف قبل نهاية الشوط بهدف لمحمد بركات في الدقيقة 45 في اللعبة الوحيدة التي تاه فيها دفاع الغزل.

الشوط الثاني
يضغط الأهلي بقوة منذ الدقيقة الأولى ويشارك أحمد عادل بدلا من إينو مع بداية الشوط, ويسدد جيلبرتو كرة جميلة ينقذها ناصر فاروق, ثم يسدد فلافيو لكن ناصر ينقذ الوقف.

وفي الوقت الذي يقترب فيه الأهلي من هدف التقدم, يفاجئ المحلة الجميع بهجمة مرتدة وتسديدة قوية من محمد عبد الشافي تجد قدم المدافع رامي عادل الذي يحرز في مرماه هدف التقدم للمحلة.

وقبل أن يهنأ المحلة بالهدف, يعيد أسامة حسني الأهلي للمباراة بهدف في الدقيقة 8 لتعود المباراة للتعادل.

ويهدأ بركات فتهدأ المباراة, ويحاول المحلة مبادلة الأهلي الهجمات, لكن اللعب انحصر مرة أخرى في وسط الملعب, وبالرغم من محاولات الأهلي الهجومية الأكثر لكنها افتقرت للدقة.

ويحصل المدافع عماد عثمان على الإنذار الثاني والكارت الأحمر في الدقيقة 26 بعد أن جذب متعب من الفانلة ليضع فريقه في ورطة ويكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

ويشرك الكابتن محمد فايز محمد أبو خنجر المدافع ويسحب مهاجم حتى يعود النقص العددي.

وبالفعل يستثمر الأهلي سريعا تفوقه العددي ويحرز أسامة حسني هدف التقدم للأهلي برأسية قوية في الدقيقة 31 بعد أن تلقى عرضية متقنة من ركنية جيلبرتو.

ويضغط المحلة لإدراك التعادل ويلعب أفضل في الدقائق المتبقية, وينفرد أحمد حسن لكنه لا يحسن توقع الكرة التي تذهب للحضري.

ويحاول متعب في هجمة مرتدة لكن تسديدته ضعيفة في يدي ناصر فاروق.

وتشهد المباراة في لحظاتها الأخيرة بعض التناقضات التحكيمية من الحكم عصام عبد الفتاح, ويهدر لاعبو المحلة هجمة خطيرة لترتد بهجمة لمتعب لكنه يهدر الكرة, فلم يحرز ولم يمرر لأسامة حتى يحرز.

وتنتهي المباراة بأول فوز للأهلي ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ويصعد للمركز الثالث بعد الإسماعيلي وطلائع الجيش بينما توقف رصيد المحلة عند 3 نقاط ويتقاسم المركز الخامس مع إنبي.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved