بايرن ميونخ يواصل انتصاراته بفوز كبير على هانوفر

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

حقق بايرن ميونخ فوزه الثالث على التوالي على حساب ضيفه هانوفر 3- صفر السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم التي افتتحت الجمعة بفوز بوخوم على هامبورغ 2-1.

وانتزع بايرن ميونخ الذي انفق 70 مليون يورو على ضم اللاعبين بعد موسم مخيب، الصدارة التي آلت الجمعة إلى بوخوم بعد أن بات الفريق الوحيد الذي حقق 3 انتصارات متتالية رافعاً رصيده إلى 9 نقاط ومستفيداً في الوقت ذاته من خسارة هامبورغ، علماً أنه سجل 10 أهداف في المباريات الثلاث ولم تستقبل شباك الحارس المخضرم أوليفر كان أي هدف حتى الآن.

وفي غياب ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي ويان شلاودراف، وجد المدرب اوتمار هوتسفيلد نفسه مرغماً على الزج بالمهاجم الشاب ساندرو فاجنر -19 عاماً-، ورغم ذلك سيطر فريقه على المجريات منذ البداية لكنه تأخر لافتتاح التسجيل حتى الدقيقة 28 عبر الإيطالي لوكا طوني الذي كلف انتقاله من فيورنتينا 28 مليون يورو، إثر تمريره متقنة من باستيان شفاينشتايجر الذي خسر رهانه أمام زملائه عندما أكد أنه سيسجل هدفاً في المباراتين الأوليين وكانت عقوبته طلاء أظافر أصابعه باللون الأسود.

والهدف هو الثالث لطوني مع بايرن ميونخ بمعدل هدف في كل مباراة.

وسهلت مهمة بايرن بطرد الألباني التين لالا في الدقيقة44 ، فعزز لاعب وسطه الهولندي مارك فان بومل تقدم فريقه بالهدف الثاني (69)، واختتم التركي حميد التينتوب المنتقل إليه من شالكه بالهدف الثالث (86) مسجلاً هدفه الشخصي الثاني هذا الموسم.

وصعد أرمينيا بيليفيلد إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط بعدما حقق ما يشبه المفاجأة في هذه المرحلة بفوزه على ضيفه هرتا برلين بهدفين نظيفين للاحتياطي اليوناني يوانيس ماسمانيديس (52) والبولندي أرتور فيتشنياريك (90).

وحقق شتوجارت حامل اللقب بعد بداية متعثرة، الأهم في مباراة اليوم وهزم ضيفه دويسبورج العائد إلى الدرجة الأولى بهدف يتيم للدولي ماريو جوميز (35) العائد من الإصابة.

واكتفى فيردر بريمن صاحب المركز الثالث في ترتيب الموسم الماضي بهدف لمارتن هارنيك (69) بعد 8 دقائق من نزوله بديلاً لماركوس روزنبرج، منحه الفوز على مضيفه نورمبرج بطل مسابقة كأس ألمانيا، وبالتالي النقاط الثلاث، في حين حسم باير ليفركوزن صاحب البداية المتعثرة أيضاً الموقعة مع كارلسروه العائد بدوره إلى الدرجة الأولى في الشوط الأول بثلاثية نظيفة سجلها مايك فرانتس (19 خطأ في مرمى فريقه) ومانويل فيرديريك (27) واليوناني تيوفانيس جيكاس (35).

وتخلى بوروسيا دورتموند عن المركز الأخير، وعوض انطلاقته السيئة بأول 3 نقاط بعد هزيمتين إثر فوزه على ضيفه إينرجي كوتبوس 3-صفر سجلها فلوريان كرينجه (44) والإسباني دييجو كليموفيتز (70 و84).

وتختتم المرحلة الأحد بلقاءي اينتراخت فرانكفورت مع هانزا روستوك، وفولفسبورج مع شالكه وصيف البطل.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved